أخيرًا: روكستار تضيف مركبات الشرطة من GTA 6 الى GTA Online

كشفت شركة روكستار يوم الأمس عن تحديث الصيف الضخم للعبة GTA Online حيث لاحظ اللاعبون وجود العديد من الإضافات الجديدة ولكن أهمها إضافة قادمة من لعبة GTA 6.

روكستار أعلنت يوم الأمس عن بعض التفاصيل حول تحديث الصيف الضخم القادم للعبة GTA Online تحت اسم Bottom Dollar Bounties. حيث من المفترض أن يقدم تجربة جديدة موسعة في عالم اللعبة الجماعي من خلال مهمات ومكافآت والعديد من الميزات الأخرى.

يعد التحديث بتقديم محتوى جديد ومثير إلى GTA Online، بما في ذلك الأعمال الجديدة والمهام والمركبات وتحسينات اللعب. ومن المقرر إطلاق التحديث يوم الثلاثاء القادم 25 يونيو 2024 عبر جميع الأنظمة الأساسية المدعومة.

من خلال العرض أعلاه، لاحظ بعض اللاعبين وجود إضافات جديدة للعبة سيتم تطبيقها مع التحديث الأسبوع القادم، أهمها مركبات الشرطة الجديدة والتي عندما قام أحدهم بمقارنتها مع عرض لعبة GTA 6 الوحيد وجد أن إحدى التصميمات لمركبات الشرطة هي في الأصل موجودة في استعراض لعبة Grand Theft Auto القادمة.

الصور التي نشاهدها من خلال التغريدة أعلاه، تظهر على اليمين مركبة شرطة جديدة قادمة للعبة Grand Theft Auto Online وعلى اليسار نشاهد ذات المركبة من عرض لعبة GTA 6 الوحيد.

في عادة الأمر لا تقوم روكستار بفعل مثل هذه الحركات من فراغ، حيث يتوقع أن يكون السبب في فعل ذلك هو اقتراب الكشف عن العرض الثاني للجزء القادم من السلسلة ربما لذلك سننتظر ونرى.

خصائص وميزات تحديث الصيف GTA Online: Bottom Dollar Bounties

  • New Business جديد: Bottom Dollar Bounties يتم بإدارة “مود إكليس”، الامر الذي سيسمح للاعبين بأن يصبحوا صائدي جوائز.
  • مهام جديدة: سيتولى اللاعبون مهمة “الإرسال” لضابط LSPD “فنسنت إيفينبرجر”، باستخدام مركبات الشرطة الجديدة.
  • مركبات جديدة: ظهرت السيارة الخارقة Overflod Pipistrello في المقطع الدعائي، مما يشير إلى توفرها في التحديث. نتوقع ان يكون هناك أيضا مركبات شركة يمكن استخدامها من اجل تنفيذ بعض المهمات الجديدة التي ستسند اليك.
  • تحسينات وتعديلات على أسلوب اللعب: أعلنت روكستار سابقًا عن هذه التغييرات كجزء من المحتوى التحديث.

 

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button