أحدهم يثبت ان توسعة Elden Ring ليست صعبة كما يعتقد البعض!

صدرت توسعة Shadow of The Erdtree للعبة Elden Ring وهي التوسعة الإضافية الأولى والوحيدة للعبة حيث بدأ مجتمع اللاعبين يشتكي من صعوبتها ولكن احد الستريمرز يثبت عكس ذلك.

تمكنت الستريمر Perrie من هزيمة اول زعيم رئيسي في توسعة Shadow of The Erdtree للعبة Elden Ring باستخدام التحكم العقلي فقط، وهذا أكبر اثبات ان التوسعة سهلة لأن التحكم باليدين طبعًا اسهل بكثير من التحكم العقلي.

في حديثه لصحيفة The Guardian في مقابلة جديدة بمناسبة إصدار Shadow of the Erdtree، رد ميازاكي على النقاش المتكرر حول صعوبة ألعاب FromSoftware، حيث عبر عن إرادة الإستوديو في أن يلعب العالم كله اللعبة، لكن تقليل الصعوبة ليس النهج الصحيح للعبة.

“لو اتخذنا هذا النهج، لا أعتقد أن اللعبة كانت ستفعل ما فعلته، لأن الشعور بالإنجاز الذي يكتسبه اللاعبون من التغلب على هذه العقبات هو جزء أساسي من التجربة. إن رفض مستوى الصعوبة من شأنه أن يجرد اللعبة من تلك المتعة والتي من شأنها أن تحطم اللعبة نفسها.”

https://x.com/VGA4A/status/1804800785269592249

من المعروف أن ألعاب السولز ليست سهلة ابدا، لذلك هي موجهة لفئة معينة فقط من اللاعبين تدعى Hardcore Games، لكن التوسعة يبدو أنها اسهل بكثير من اللعبة الاصلية.

أصبحت التوسعة هي الأعلى تقييماً على منصات التقييم العالمية في تاريخ الصناعة. حيث حصلت على تقييم 94/100 من اكثر من 50 موقع مختلف. التوسعة حصلت على تقييم 9.5/10 من موقع VGA4A، بينما يمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة والخالية من اي “حرق” هنا.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button