إليكم طريقة فتح مركبات الشرطة الجديدة في تحديث GTA Online الأخير

لا يمكن الحصول على كل محتوى في أي تحديث بسهولة، وسيتوجب على اللاعب أداء بعض الأشياء

أصبح تحديث GTA Online الجديد والذي يحمل اسم Bottom Dollar Bounties متاحًا الآن لجميع المنصات المنزلية، حيث يمكن اللاعبين من الحصول على محتويات جديدة أهمها مركبات الشرطة.

عودتنا شركة روكستار دائمًا بتقديم تحديث صيف مثير في كل عام، وبالفعل تحديث Bottom Dollar Bounties للعبة GTA Online قدم أحداث ومكافآت وأعاد شخصية معينة للاعبين حتى يقوموا ببعض المهام.

لكن عادة Rockstar أصبحت معروفة، حيث لا يمكن الحصول على كل محتوى في أي تحديث بسهولة، وسيتوجب على اللاعب أداء بعض الأشياء وأحيانا بعض الخدع لفتح المحتويات وأدناه سنطلعكم على طريقة فتح مركبات الشرطة الجديدة.

فتح مركبات الشرطة الجديدة في تحديث GTA Online

ستحتاج إلى إكمال مهمة Slush Fund للحصول على سيارات الشرطة الجديدة في GTA Online. حيث أنها جزء من تحديث Cluckin Bell Farm Raid الذي تم طرحه في 7 مارس 2024. وهو عبارة عن سلسلة من المهام حيث يطلب منك Vincent مداهمة مصنع Cluckin Bell Farm وسرقة المخدرات.

  • يجب عليك إكمال مهمة “Slush Fund” من تحديث “Cluckin Bell Farm Raid”، الذي تم إصداره في 7 مارس 2024.
  • تتضمن هذه المهمة مداهمة مراكز غسيل الأموال في المدينة وسرقة أموالها. إنها المهمة الأولى في تحديث “Cluckin Bell Farm Raid”.
  • سيارات الشرطة هذه باهظة الثمن، حيث تكلف ملايين دولارات GTA.

مهمة Slush Fund هي المهمة التمهيدية والأولى التي تحتاج فيها إلى ضرب بعض مراكز غسيل الأموال في المدينة وسرقة أموالهم المطبوعة حديثًا.

بعد إكمال هذه المهام، ستحصل على مكافآت معينة. ولكي تفتح هذه المهام، ستكون أمام خيارين، إما أن تنتظر حتى يتصل بك فينسنت أو قم بزيارة علامة “V” على الخريطة لبدء مهمة Slush Fund. إليكم أنواع سيارات الشرطة التي ستتمكنون من فتحها:

  • مركبة Bravado Dorado Cruiser.
  • مركبة Declasse Impaler SZ Cruiser.
  • مركبة Bravado Greenwood Cruiser.

الطريقة أعلاه يمكن اعتمادها لفتح المركبات مجانًا، ولكن يمكنكم شراؤها مباشرة من المتجر الداخلي للعبة، فالأولى تكلف 3 مليون دولار من عملة اللعبة، أما الثانية تكلف 5 مليون دولار من عملة اللعبة واخيرًا الثالثة تكلف 4.7 مليون دولار من عملة اللعبة.

ما هو رأيكم بمحتويات التحديث وما ستقومون بإكمال المهام لفتح المركبات ام ستقومون بشرائها مباشرة من المتجر الخاص باللعبة؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button