بالرغم من أرباح Sunset Overdrive البالغة 567 دولار، تواجدت خطط لجعلها ثلاثية!

ربما لم تتمتع Sunset Overdrive بنوع النجاح المطلوب لإستوديو Insomniac Games، ولكن على الرغم من أدائها المتواضع إلا أنها كانت لديها قاعدة جماهيرية خاصة بها، والذي كان متشبثًا بالأمل في صنع أي جزء جديد ولكن كما اتضح، كان هناك بالفعل جزء جديد قيد التطوير في Insomniac ذات مرة.

هذا وفقًا للوثائق الداخلية التي تسربت بعد الاختراق الذي تعرض له الاستوديو مؤخرًا، تشير إحدى المستندات المحددة من عام 2016 التي شاركها أحد الأشخاص على Reddit إلى أن Sunset Overdrive 2 كانت قيد التطوير في الاستوديو منذ أكتوبر 2015 وكان من الواضح أن الخطة ستبدأ مرحلة ما قبل الإنتاج على الجزء الثالث بحلول أكتوبر 2016، مع الاستمرار التطوير في الجزء الثاني.

ومن المفترض أنه تم إلغاء هذه الخطط لصالح لعبة Marvel’s Spider-Man، والتي كان من الممكن أن تكون قيد التطوير في هذا الوقت تقريبًا، كشف خرق بيانات Insomniac أيضًا أن Sunset Overdrive باعت 1.9 مليون نسخة فقط مع حصول الاستوديو نفسه على 567 دولارًا من الأرباح، لذلك من الواضح عدم تمسك الإستوديو بصنع أي تكملة على الرغم من إمتلاك سوني لجميع حقوق أعمال الإستوديو السابقة بما فيها Sunset Overdrive.

وفقًا للتسريبات تعمل Insomniac حاليًا أيضًا على Marvel’s Venom وMarvel’s Spider-Man 3، إلى جانب Marvel’s Wolverine والتي ستكون افتتاحية لسلسلة X-Men، تم ذكر لعبة Ratchet and Clank جديدة، بالإضافة إلى عنوان جديد في وقت ما بعد عام 2030.

مواضيع ذات صلة:

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button