تحديث ومهمة جديدة داخل لعبة Astro Playroom استعدادًا للعبة Astro Bot

شهر سبتمبر بات قريبًا، حيث بدأ فريق Team Asobi بالتسويق للعبة Astro Bot القادمة من خلال لعبة Astro Playroom بطريقة ذكية للغاية تتمثل بإضافة مهمة جديدة وادناه سنتعرف عليها.

تفاجأ لاعبوا Astro Playroom اليوم باستقبال تحديث بسيط يخبرهم بأنه تم إضافة مهمة جديدة للبحث عن Bot جديد، هذا اللغز يقول الفريق بأنه مهم لأن اللاعبين عندما يجدوه سيتم إضافته كشخصية Bot إضافية في لعبة Astro Bot القادمة.

تم الإعلان عن هذه الحركة التسويقية الملفتة من خلال حساب بلايستيشن عبر موقع X، حيث أشاد مجتمع اللاعبين بهذه الحركة مادحين الفريق المطور عليها بالإضافة إلى أنهم أظهروا حماسهم للعبة القادمة.

في خبر سابق، تم تسريب صورة من Genki_JPN على منصة اكس، حيث يأتي التسريب من احدى أقراص اللعبة الفيزيائية والتي أشارت إلى أن حجم اللعبة سيكون 66 جيجابايت، مما يعتبر حجم ضخم جدًا للعبة على عكس الألعاب السابقة مثل Astro Playroom وغيرها.

يذكر أن اللعبة ستقدم أكثر من 150 شخصية مشهورة من الشخصيات المعروفة في حصريات بلايستيشن، كما أن الفريق قد أكد أنها ستستقبل المزيد من الشخصيات حتى بعد الإطلاق.

معلومات عن Astro Bot

  • تحتوي اللعبة على 6 مجرات تمتد على أكثر من 80 مستوى بحثًا عن طاقم أسترو المتناثر.
  • تدور القصة حول مركبة PS5 التي يهاجمها عدو Astro ويجعل محتوياتها تتناثر، هنا يتحد استرو مع شخصيات بلايستيشن الأخرى لإعادة الأمور إلى نصابها.
  • هناك كواكب فريدة من نوعها بدءًا من الغابات الكثيفة والشواطئ الرملية والبراكين الساخنة وحتى المواقع الأكثر إثارة للدهشة مثل الساعة الرملية العملاقة أو مظلة شجرة تغني.
  • يوجد أكثر من 15 قدرة جديدة تستفيد بشكل كامل من قدرات DualSense.
  • تقديم أكثر من 70 نوعًا جديدًا من الأعداء.
  • اللعبة ستكون مليئة بمستويات “الخسارة وإعادة المحاولة” لاختبار ردود أفعالك لأولئك الذين يبحثون عن التحدي.
  • وجود عدد كبير من الشخصيات البارزة من PlayStation مع التلميح إلى أنهم سيلعبون دورًا أكبر، وقابلية زيادة العدد بعد إطلاق اللعبة كما صرح الفريق المطور.

الطلبات المسبقة للعبة مفتوحة الآن للاعبين عبر متجر بلايستيشن ونذكر بأنها ستصدر في تاريخ 6 سبتمبر القادم.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button