إذا كنت من محبي Dino Crisis فإن لعبة البقاء والاكشن Paleophage ستعجبك بكل تأكيد

اذا كنت من محبي لعبة Dino Crisis فبالتأكيد لعبة Paleophage ستعجبك، لأنها بذات الأجواء ومقتبسة منها أيضًا وأدناه سنشارككم المزيد من التفاصيل عنها وعن الأجهزة التي ستصدر عليها.

Paleophage هي لعبة رعب بقاء الديناصورات من منظور الشخص الثالث والتي تدور أحداثها في منتجع حضري. ستقاتل أو تحاول التفوق على أكثر من عشرة أنواع من مخلوقات ما قبل التاريخ، وحل الألغاز واكتشاف أسرار اللعبة، ويمكن وصفها بأنها كابوس بيولوجي من عصور ما قبل التاريخ قادر على إعادة تشكيل الحياة القديمة، كما أنها إلى أجهزة الحاسب الشخصي مبدئيًا.

اللعبة تأتينا من الفريق المستقل LogDev وتم الإعلان عنها في عام 2023 قبل حوالي 8 أشهر، حيث أصبحت من ضمن أكثر 100 منتظرة على Steam وأدناه يمكنكم مشاهدة فيديو الإعلان عنها.

من الواضح أن اللعبة من نوع الرعب ولكن ليس اي رعب بالطبع، حيث أنها تعيد اللاعبين الى جيل الطيبين وتمنحهم ذكريات لعبة كابكوم المشهورة والغنية عن التعريف Dino Crisis.

سيتمكن اللاعب من استخدام أكثر من ستة أسلحة قابلة للترقية ضد أكثر من عشرة أنواع من الأعداء، بما في ذلك الدينونيكس، والستيراكوصور، والبريستوسوكس، في مواجهات ديناميكية تجعل كل جلسة لعب جديدة وغير متوقعة.

هناك كذلك شخصيتين يمكن اللعب بهما، ستحتاج إلى القتال وحل الألغاز والهرب بحياتك بينما تحاول حل لغز Paleophage ووضع حد له. اللعبة حتى الآن لم تحصل على تاريخ محدد للإطلاق وسنوافيكم بالمزيد من التفاصيل حال ظهورها.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button