الكشف عن شخصية Marisa الجديدة في لعبة Street Fighter 6..

تواصل شركة كابكوم الكشف عن المزيد من المعلومات والشخصيات الجديدة القادمة للعبة Street Fighter 6. حصلنا قبل قليل على استعراض لقدرات شخصية Marina القتالية وهي شخصية نراها لأول مرة في السلسلة.

أصدرت كابكوم مقطع جديد تستعرض من خلاله الموسيقى الرئيسية لشخصية “ماريسا” الإيطالية في Street Fighter 6. وهي مصممة مجوهرات تدعي بأنها سلف للمحاربين اليونانين القدماء. الجميل أن الموسيقى تتماشى مع خلفية الشخصية لرياضة Pankration وهي عبارة عن رياضة يونانية قديمة جمعت بين الملاكمة والمصارعة.

العرض الجديد يتعلق بالمطورين، حيث يقوم كلاهما باختيار شخصيته وأداء الحركات المختلفة لاستعراضها أمام اللاعبين.

الأراء الأولية للاعبين تجاه هذه الشخصية كانت متفاوتة، منهم من أعجبه التصميم ومنهم من لم يعجبه ضخامتها. لكن الجميع إتفق على قوتها المؤثرة والكبيرة التي ستحدث فارق ملموس في المباريات والمواجهات.

في مقابلة جديدة مع Game Informer قام بها المخرج Takayuki Nakayama والمنتج Shuhei Matsumoto، صرحوا بتطلعهم النجاح Street Fighter 6 مثل الذي كان مصحوبًا من الجزء الثاني من السلسلة. إنهم لا يريدون صنع لعبة للمعجبين المخضرمين ولكن لجلب لاعبين جدد إلى السلسلة وإلى هذا النوع من الألعاب في الوقت ذاته.

يحرص كلا من Nakayama و Tsuchiya أيضًا على تجنب التسرع في صنع اللعبة كما كان الحال مع Street Fighter 5. وقد دافع Tsuchiya عن فريق التطوير وأكد أن لديهم طموح كبيرة لرؤيتهم. تحقيقًا لهذه الغاية، لم يكن هناك أي ” تنازلات” مع Street Fighter 6.

من حسن الحظ أن اللعبة ستوفر لك فرصة اللعب بشكل فردي في طور اللعب الاركيد والذي يضعك في مواجهات متتابعة مع شخصيات عشوائية من اللعبة. يمكنك بدل من ذلك تحدي لاعبين آخرين عبر الانترنت، أو ببساطة اللعب في وضع التدريب بينما تنتظر خصمًا.

اللعبة قادمة في الثاني من شهر يونيو القادم على المنصات المنزلية والحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button