يبدو ان سوني تسعى لشراكة واسعة مع مطور لعبة Palworld الشهيرة..

هذا رغم ان اللعبة ما زالت حصرية على منصات Xbox حتى الان!!

اعلنت سوني للموسيقى وشركة Aniplex المملوكة ايضاً لشركة سوني، عن انشاء مشروع مشترك مع Pocketpair تحت اسم Palworld Entertainment. والذي سيقوده الرئيس التنفيذي لشركة Pocketpair تاكورو ميزوبي.

وبحسب بيان المشترك (عبر gematsu) الذي صدر اليوم، سيكون المشروع الجديد مسؤولاً عن تطوير نطاق الملكية الفكرية وتوسيع الأعمال التجارية المتعلقة بالعنوان بما في ذلك أنشطة الترخيص والترويج العالمية المرتبطة بـ Palworld، خارج اللعبة. وقد تم الإعلان ايضاً عن أن المجموعتين ستساعدان أولاً المطور Pocketpair في إنتاج سلع تعتمد على اللعبة، وسيتم عرضها للبيع في جناح Pocketpair في Bilbili World في نهاية هذا الأسبوع في الصين. ستكون البضائع متاحة عبر الإنترنت للطلب المسبق لاحقًا.

الامر سيكون مشابه للطريقة التي أنشأ بها المطور Pokémon Game Freak شركة Pokémon Company بالتعاون مع Nintendo و Creatures لتشغيل علامة Pokémon التجارية.

المثير في الامر ان هذا التعاون يأتي في الوقت الذي ما زالت نسخة الاجهزة المنزلية من لعبة Palworld حصرية على منصات Xbox بينما لم تصدر حتى لحظة كتابة هذا التقرير على اجهزة بلايستيشن.

الرئيس التنفيذي لشركة Pocketpair المطورة للعبة قال في وقت سابق انهم يسعون من اجل جلب اللعبة الى المزيد من المنصات. قبل اسبوعين من الان، تم بالفعل التشويق الى نسخة PS5 الا اننا لم نحصل على اي تعقيبات حتى الان.

يذكر انه تم إصدار لعبة Palworld في يناير الماضي عبر Steam Early Access وXbox Game Preview، وقد نجحت اللعبة في جذب اكثر من 25 مليون لاعب في شهرها الأول.

يعد Sony Music Entertainment ووقسم بلايستيشن قطاعين مختلفين داخل شركة سوني، لذا لا يوجد ما يمنعها من التعاون مع صانع Palworld في المساعي التجارية. الخبر السار لمالكي PS5 هو أنه تم التشويق بالفعل حول قدوم اللعبة الى المنصة في عدة مناسبات، لذلك يبدو أن اللعبة ستتوفر على منصات بلايستيشن في وقت ما في المستقبل.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button