مطور Stellar Blade يحقق أكبر طرح أولي في صناعة الألعاب الكورية هذا العام

لعبة Stellar Blade مثل الفانوس السحري الآن للمطور Shift Up، وبعد إطلاقها الاستثنائي في شهر أبريل الماضي، يستمر المطور في الكشف عن المزيد من النجاحات التي صنعها على مدار الأشهر القليلة الماضية.

حقق المطور Shift Up أكبر طرح عام أولي في كوريا الجنوبية لشركة ألعاب فيديو منذ ثلاث سنوات. وكما ذكرت بلومبرج، قفزت الشركة بنسبة 50٪ تقريبًا في الأسهم، حيث جمعت 435 مليار وون أي ما يعادل 320 مليون دولار. يعد الطرح العام الأولي لشركة Shift Up هو ثاني أكبر طرح عام أولي في كوريا الجنوبية هذا العام.

وقالت Shift Up إنها تخطط لاستخدام عائدات العام لتنويع مشاريع ألعابها. الجدير بالذكر انه تم إصدار Stellar Blade لجهاز PlayStation 5 في وقت سابق من هذا العام، وذكر المطور ShiftUp أن مبيعات اللعبة تجاوزت مليون وحدة حول العالم.

من المفترض أن يتم التعاون مع عنوان IP آخر في نهاية العام، يتوقع البعض أن NieR: Automata من المحتمل أن تكون جزءًا من هذا التعاون، وذلك لأن مدير Stellar Blade قد استشهد علنًا بـ NieR باعتباره مؤثرًا رئيسيًا عند إنشاء اللعبة، و سيكون أيضًا من السهل على المعجبين أن يجعلوا EVE ترتدي الزي المميز لـ 2B.

لعبة Stellar Blade متاحة حالياً على بلايستيشن 5 بسعر 80 دولار، وقد حصلت اللعبة على تقييم 8/10 من موقع VGA4A. يمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة هنا.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button