صعوبات كبيرة تواجه تطوير لعبة Crackdown 3 و مبتكرها يتخلى عنها و ينتقل للعمل مع مطوري لعبة Fortnite..

حصرية الاكسبوكس وان Crackdown 3 مازالت تواجه الكثير من الصعوبات في عملية التطوير التي انطلقت قبل اكثر من 4 سنوات و مازالت اللعبة ترى تأجيل بعد تأجيل كان اخرها قبل ايام عندما تم الاعلان رسميا تأجيلها الى العام القادم 2019.

ما يشير الى ان اللعبة تواجه مشاكل في عملية التطوير هو تخلي عدد من الاستيديوهات التي كانت تشارك في تطويرها عنها فقد علمنا في السابق ان هناك 4 استيديوهات تشترك في تطويرها و هي Reagent Games الذي يعمل على طور اللعب الجماعي و Cloudgine الذي يعمل على تقنية المعالجة السحابية و التي ستعطي اللعبة اداء و مؤثرات جرافكس اقوى و Ruffian Games الذي يساند في تطوير طور الاونلاين و اخيرا استيديو Sumo Digital الذي يعمل على طور القصة.

لكن عندما تم استعراض اللعبة خلال مؤتمر مايكروسوفت في معرض E3 قبل ايام لم يظهر في خانة المطورين سوى اسم Sumo Digital الذي يعمل على طور القصة, فهل ستفقد اللعبة جزء كبير من خصائصها مثل طور الاونلاين و الدعم السحابي ؟

رئيس استيديو مايكروسوفت مات بووتي قال في لقائه الخاص مع موقع Polygon ان اللعبة الان يعمل عليها استيديو واحد فقط و هو استيديو Sumo Digital بينما كل من استيديو Reagent Games و Cloudgine المملوكة لديفيد جونز المؤسس و المطور لسلسلة Crackdown تم شرائها من قبل استيديو EPIC المطور للعبة Fortnite و اصبح ديفيد جونز يعمل بشكل كامل لصالح الشركة الجديدة و هذا يجعل دعم اللعبة لنظام المعالجة السحابية في مهب الريح و لكن ماذا عن طور الاونلاين ؟

مات قال انهم سيتعاونوا مع استيديوهات مايكروسوفت و فريق الاكسبوكس للعمل على طور الاونلاين الذي سيبقى جزء من اللعبة بينما سيتم تعويض تقنيات المعالجة السحابية بتقنيات اخرى تعطي نفس النتائج.

في كل الاحوال اتمنى ان لا ترى اللعبة في النهاية مصير لعبة Scalebound بان يتم الغائها بعد سنوات من التطوير رغم حصول اللعبة على تاريخ اطلاق في فبراير من العام القادم.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button