اكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصيبلايستيشن 4

صورة من من الشخصيتان في لعبة Assassin’s Creed Odyssey ستظهر على غلاف اللعبة الرسمي ؟ اليكم الاجابة..

احد مميزات الجزء القادم Assassin’s Creed Odyssey انه ستكون لعبة ار بي جي بشكل كامل و هذا يعني ان البطولة لن تكون محصورة على شخصية واحدة بل انت ستختار شخصيتك المفضلة اما الفتاة كساندرا او الرجل اليكسيوز و لكن من منهما سيكون على غلاف النسخة الملموسة للعبة عندما تصدر في الاسواق ؟

مخرج اللعبة جونثين دامونت قال خلال عدة ردود على الكثير من الاسئلة التي وجهة اليه عبر حسابه الخاص على منصة تويتر ان غلاف النسخة الملموسة للعبة سيكون “بوجهين” الوجه الاول سيكون عليه صورة اليكسيوز و الوجه الثاني صورة كساندرا و يمكنك انت ان تختار الصورة التي ترغب في جعلها صورة الغلاف للعبتك, اما في النسخة الرقمية رغم ان الامر ليس بذلك الاهمية الا انه في حال قمت بعمل طلب مسبق للعبة فسوف يتم تخيرك ما اذا كنت تريد ان تظهر صور كساندرا او اليكسيوز على شعار اللعبة في الواجهة الرئيسية للجهاز الذي تستخدمة.

هذا امر جدا رائع و يبدو ان اللعبة تريدك ان تدخل في عملية الاختيارات قبل حتى ان تبدا بتشغيلها باختيارك صورة الغلاف و كذلك الايقونة.

في اخبار اخرى وجب التنويه الهيا هو ان اللعبة ستحصل على نسخة مخصصة للشرق الاوسط تحترم القوانين المحلية للنشر في المنطقة و يمكنكم الاطلاع على تفاصيل اكثر حول الامر في هذا التقرير الكامل.

لعبة Assassin’s Creed Odyssey قادمة الى الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي في 5 اكتوبر من هذا العام و يمكنكم متابعة موقع VGA4A للمزيد من اخبار اللعبة..

لا تنسى الاشتراك في القناة هنا

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار