اكسبوكس وانالاخبار

ما سر القطعة الالكترونية الزرقاء التي ظهرت في نهاية عرض لعبة Halo Infinite..

احد اهم الالعاب التي كشفت عا مايكروسوفت خلال مؤتمرها الخاص بمعرض E3 كان لعبة Halo Infinite التي ستشهد عودة جديدة تبدو مختلفة بعض الشيء و لكن هناك شيء اخر اود الحديث عنه اليوم, هذا الشيء رغم انه كان واضح الا ان الكثير لم يتحدث عنه و هو المشهد الاخير في العرض و الذي ظهر فية ماستر شيف و هو يحاول زرع شيء ما يبدو لي و كأنه قطعة الكترونية خلف راسه.

هذه القطعة الالكترونية على ما يبدو سيكون المساعد الالكتروني لماستر شيف (AI) فهل سنشهد عودة Cortana, بعض المحللين لا يعتقدوا ذلك و السبب هو ان الرقم التسلسلي الذي ظهر بعد عمل تكبير للصورة يبدأ بحرف D و في الاغلب يكون الحرف الاول من اي رقم تسلسلي هو الحرف الاول من اسم المساعد الالكتروني و بالتالي يستبعد اسم Cortana من الامر.

اخرين يعتقدو انه سيكون هناك مساعد جديد سيظهر في هذا الجزء يطلق عليه اسم Durandal و هذا ما تحدث عنه ايضا مدير المجتمعات لدى منتديات مايكروسوفت و بالتالي قد لا نرى Cortana تعود من جديد في هذا الجزء.

في كل الاحوال يبقى الامر مجرد استنتاجات ليس اكثر و ننتظر التأكيد ربما من مصادر موثوقة او قد نضطر لانتظار موعد اطلاق اللعبة في العام القادم 2019.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار