شركة EA: لعبة جوزيف فارس القادمة ستكون ضخمة و ستحصل على تمويل كبير..

يبدو ان التحالف المشترك بين المخرج السينمائي الذي توجه الى عالم العاب الفيديو مؤخرا جوزيف فارس و شركة EA سيذهب الى مستوى جديد من خلال المشروع الجديد الذي يعمل عليه جوزيف و الذي وصفته EA بانه اضخم و حصل على تمويل كبير من اجله.

باتريك سادرلاوند من شركة EA قال في تصريح جديد انه تم اختيار لعبة A Way Out ليس لانها احدثت ضجة او شيء من هذا القبيل بل لانها تقدم افكار جديدة في اسلوب اللعب التعاوني و قصة ممتعة و لا ننسى العمل الرائع الذي قام به فريقة ليقدم لنا اللعبة بهذا الاسلوب الرائع.

و اضاف باتريك انه يعتقد ان لعبة جوزيف القادمة ستكون كبيرة جدا و اكثر طموحا و ستحصل على دعم اكبر بكثير من اللعبة السابقة.

من جيد ان نستمع الى مثل هذه التصريحات من شركة EA و نتمنى ان نرى طموحات جوزيف مدعومة باموال EA تنتج لنا لعبة كبيرة لا تقل نجاح او حتى ابداع عن لعبة A Way Out, و ايضا نتمنى ان لا نتظر وقت طويل حتى نرى اللعبة خصوصا ان الفارق الزمني بين لعبة Brothers: A Tale of Two Sons و لعبة A Way Out كان اكثر من 5 سنوات.

تابع عروض و فيديوهات الالعاب مترجمة باللغة العربية من خلال قناتنا الجديدة VGA4A-Trailers, اشترك هنا..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى