شركة EA: لعبة جوزيف فارس القادمة ستكون ضخمة و ستحصل على تمويل كبير..

يبدو ان التحالف المشترك بين المخرج السينمائي الذي توجه الى عالم العاب الفيديو مؤخرا جوزيف فارس و شركة EA سيذهب الى مستوى جديد من خلال المشروع الجديد الذي يعمل عليه جوزيف و الذي وصفته EA بانه اضخم و حصل على تمويل كبير من اجله.

باتريك سادرلاوند من شركة EA قال في تصريح جديد انه تم اختيار لعبة A Way Out ليس لانها احدثت ضجة او شيء من هذا القبيل بل لانها تقدم افكار جديدة في اسلوب اللعب التعاوني و قصة ممتعة و لا ننسى العمل الرائع الذي قام به فريقة ليقدم لنا اللعبة بهذا الاسلوب الرائع.

و اضاف باتريك انه يعتقد ان لعبة جوزيف القادمة ستكون كبيرة جدا و اكثر طموحا و ستحصل على دعم اكبر بكثير من اللعبة السابقة.

من جيد ان نستمع الى مثل هذه التصريحات من شركة EA و نتمنى ان نرى طموحات جوزيف مدعومة باموال EA تنتج لنا لعبة كبيرة لا تقل نجاح او حتى ابداع عن لعبة A Way Out, و ايضا نتمنى ان لا نتظر وقت طويل حتى نرى اللعبة خصوصا ان الفارق الزمني بين لعبة Brothers: A Tale of Two Sons و لعبة A Way Out كان اكثر من 5 سنوات.

تابع عروض و فيديوهات الالعاب مترجمة باللغة العربية من خلال قناتنا الجديدة VGA4A-Trailers, اشترك هنا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button