الكشف عن موعد البيتا المفتوحة للعبة Battlefield 5, و تسريب معلومات حول عدد اطوار اللعب الاساسية في نسخة الاطلاق..

and

انتهت مرحلة الالفا المغلقة للعبة Battlefield 5 منذ امس الاربعاء و بدات EA بارسال بعض المعلومات الى جميع الذين شركوا في تجربة الالفا و من بين التفاصيل التي ظهرت هي موعد البيتا المفتوحة القادمة للعبة.

حسب ما جاء في البريد الالكتروني المرسل لبعض اللاعبين فسوف تبدء المرحلة التالية لتجربة اللعبة نهاية الصيف اي في منتصف شهر سبتمبر (9) على ابعد تقدير علما ان اللعبة ستصدر في شهر اكتوبر لذلك يرجح ان يكون هذا الموعد هو بالفعل موعد اطلاق البيتا المفتوحة على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي و التي تم الاعلان عنها رسميا في السابق.

في خبر اخر احد المستخدمين نشر عبر موقع Reddit تفاصيل جديدة حول الاطوار الرئيسية التي ستتواجد في نسخة الاطلاق و التي ستكون عبارة عن 8 اطوار هي Conquest و Domination و Frontlines و Team deathmatch و Breakthrough و سيتم الكشف عن 3 اخرى يتوقع ان تكون جديدة بالكامل.

فيما يخص طور العمليات Grand operations فسوف يحتوي على طورين هما airborne و final stand و حسب المصدر فهذه التفاصيل ظهرت في القائمة الرئيسية للعبة و لذلك لا يمكن اعتمادها كاعلان رسمي الى حين تأكيد الخبر من مصدر موثوق.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button