المطور: لعبة RAGE 2 لن تحتوي على “شاشات تحميل” و ستقدم جودة رسومية عالية..

الكثير منا قام بتجربة لعبة RAGE على البلايستيشن 3 قبل عدة سنوات و كانت لعبة بتوجه رائع و الان تفاجأنا شركة Bethesda بالاعلان عن الجزء الثاني RAGE 2 و لكن مفاجأة الكشف عن اللعبة لم تكون بقدر المفاجأة التي كشفت عن المطورين الذين سيتولون العمل على اللعبة و التوجه الجديد فيها.

RAGE 2 سيتولى تطويرها اثنين من اقوى استيديوهات الالعاب المعروفة و هما id Software و Avalanche ليضعا قوتهما في الجزء الجديد الذي سيشهد تطور كبير في جودة الرسومات و اسلوب اللعب و ايضا تطور تقني يتم لاول مرة تطبيقه في العاب شركة Bethesda و هو الغاء شيء يسمى شاشات التحميل Loading Screen.

تيم ويليتس من فريق التطوير تحدث لمجلة البلايستيشن الرسمية عن التوجه الجديد الذي سيتبعوه في اللعبة و التي ستنقل ما شاهدناه في الجزء الاول للعبة الى مستوى اخر من حيث العالم المفتوح الذي سيكون غني بالتفاصيل الدقيقة و المؤثرات الرسومية العالية و كل هذا بدون اي نوع من انواح شاشات التحميل التي قد تقطع على اللاعب اندماجه في اللعبة و الالتحامات الدموية فيها و تجعل تجربته سلسة في مشهد واحد متواصل.

يذكر ان لعبة RAGE 2 قد فاجأة الكثير بالتوجه الجديد الذي اصبح سريع الوتيرة و دموي اكثر من السابق و مملوء بالانفجارات و المؤثرات و كأنها تدمج بين لعبتي DOOM و Just Cause و هذا هو نتاج مشاركة استيدو Avalanche المتميز في هذا المجال.

RAGE 2 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي العام القادم 2019.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button