تحديث: شبكة البلايستيشن تعاني من “مشكلة في الاتصال” و سوني تعمل على حلها..

تحديث [ الجمعة 13 يوليو 2018 – 10:43 ص] بعد ساعات من بدء المشكلة مازال العديد من اللاعبين يعانون من عدم القدرة على اللعب عبر الشبكة او استخدام وسائل التواصل عبر شبكة البلايستيشن, اخر التحديثات جائت من خلال حساب AskPlayStation على منصة تويتر و الذي اكد استمرار المشكلة..

الموضوع الاصلي..

ظهرت مساء اليوم مشكلة في الاتصال في شبكة البلايستيشن في المنطقة الاوروبية و التي تتضمن منطقتنا العربية ايضا و حسب بعض التقارير فقد لاحظ بعض المستخدمين ظهور على X الحمراء بجوار اسم ملف التسجيل PSN profile في القائمة الرئيسية على اجهزة بلايستيشن 4.

حسب فحص الشبكة فقط اظهرت وجود مشكلة قد يعاني منها البعض في المنطقة الاوروبية و بعض المناطق في الشرق الاوسط مثل عدم القدرة على اللعب عبر الشبكة و الاستفادة من خدمات الاونلاين الاخرى.

سوني من ناحيتها اكدت وجود المشكلة و يعمل مهندسيها في الوقت الحالي على اصلاحها في اقرب وقت لذلك ابقوا معنا للمزيد من التحديثات..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button