اشاعة: Call of Duty 2019 ستكون مخصصة للبلايستيشن 5 و الاكسبوكس تو..

رغم ان بعض الشركات قد اعلنت بالفعل عن العبها المخصصة للبلايستيشن 5 و الاكسبوكس القادم و التي يمكنكم الاطلاع عليها هنا الا ان بعض الشركات تستعد للعمل على عناوينها القادم من اجل دعم هذه الاجهزة الجديدة و من هذه الشركات اكتفجين التي اعلنت عن حاجتها لضم مطورين جدد مختصين من اجل الانضمام الى استيديو Infinity Ward من اجل العمل على مشروعهم القادم الذي سيكون مخصص لاجهزة الجيل القادم.

نحن نعلم ان لدى اكتفجين 3 استيديوهات تعمل على سلسلة Call of Duty وهم Treyarch الذي يعمل على الجزء الجديد و الذي سيصدر هذا العام و Sledgehammer الذي عمل على الجزء الذي صدر العام الماضي و استيديو Infinity Ward الذي من المفترض له ان يعمل على Call of Duty 2019.

لكن الملفت للانتباه هو ان Call of Duty 2019 ستكون مخصصة للجيل القادم كما يتضح من هذا الاعلان و نحن نعلم ان موعد اطلاق اللعبة سيكون في الفترة ما بين اكتوبر و نوفمبر و هذا يعني اننا قد نرى اجهزة البلايستيشن 5 و الاكسبوكس الجديد في وقت اقرب من ما نتوقع حيث تدور التوقعات عن ان الجيل الجديد لن يرى النور قبل عام 2020 و لكن من ما اراه فقد يصدر قبل نهاية 2019.

في كل الاحوال مع هذا الزخم من التسريبات و التلميحات فقد نبدا بسماع الكثير من اخبار الجيل القادم خلال الفترة القادمة لذلك ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل الجديدة حال ورودها الينا.

 لتصلك اخبار الموقع بشكل تلقائي و اول بأول قم بتفعيل الجرس الذي يظهر لك باللون الاحمر اسفل يمين الصفحة..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock