مطوري لعبة Spec Ops: The Line يكشفون عن لعبتهم الجديدة The Cycle بعرض اولي..

اعلن استيديو YAGER المطور للعبة Spec Ops: The Line اليوم عن لعبتهم الجديدة The Cycle بعرض اول غامض بعض الشيء.

اللعبة ستكون من منظور الشخص الاول و ستقدم لنا عالم كبير و واسع يمكن استكشافه داخل Fortuna III و سيتوجب عليك اتمام بعض المهمات المنوعة التي ستسند اليك من اجل حماية المستعمرة من ما يعرف بـ The Cycle.

حسب بعض المعلومات من موقع اللعبة على الانترنت الذي اصبح متوفر الان فسوف تتمحور احداث اللعبة حول افكار من الخيال العلمي و الفضاء و سيكون لديك الكثير من المهمات و العقود التي يمكنك بانجازها ان تحصل على اموال و ايضا اسلحة متنوعة و عتاد منها “الجيت باك” التي ستجعل تجولك في عالم اللعبة سريع.

اجواء اللعبة تشبة لعبة No Man`s Sky خصوصا انها تتمحور حول الفضاء و العوالم التي تحتوي على مخلوقات غريبة الشكل و بيئات رغم عدائيتها الا انها مملوئة بالالوان الزاهية و المفعمة بالحيوية.

سيتم اطلاق بيتا خاصة باللعبة خلال الاسابيع القادمة و ستكون في البداية على اجهزة الحاسب الشخصي على ان تتبعها بيتا خاصة بالاجهزة المنزلية و يمكنك التسجيل في البيتا من خلال هذا الرابط فلعلك تكون من المحظوظين للحصول على فرصة لتجربة اللعبة.

لمشاهدة فيديوهات الالعاب مترجمة للغة العربية اشترك في قناتنا الجديدة على اليوتيوب VGA4A-Trailers..

اشترك هنا

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button