تعّرف على لعبة The Cycle من مطورين لعبة Specs Ops: The Line

اللعبة الجديدة تُقدم نمط جديد كُليّاً يستحق التجربة.

هل تبحث عن لعبة في عالم مختلف و ذات فكرة مختلفة كُليّاً عن الألعاب الحالية؟ إذاً هذه اللعبة سوف تكون لك. و إن قُمتَ بتجربة لعبة Specs Ops: The Line و أحببتها, فهذه اللعبة سوف تأخذ إنتباهك من العنوان لأنّها من نفس فريق التطوير. من فريق YAGER الألماني.

ما هي لعبة The Cycle؟

لعبة The Cycle هي لعبة FPS في كواكب مختلفة, هدفك في اللعبة هو إتمام أكبر عدد من العقود خلال عشرين دقيقة تقريباً. بعد هذه المُدّة يجب عليك أن تذهب إلى مكان محدد للركوب في مركبة فضائية و الهروب من هذا الكوكب. فإذا لم تستطع الهروب من هذا الكوكب فسوف تواجه أمور سيئة حقاً, و عاصفة قوية سوف تأتي و هذا أمر سيء لِصِحّتك.

عالم اللعبة يحتوي على كواكب مختلفة من ناحية التصميم و المخلوقات او يمكنكم تسميتهم بالفضائيين. و هو غنّي لذلك هنالك الكثير من اللاعبين (من بينهم انت) يذهبون خلف غنائمه, لذلك خلال المباريات سوف يكون هنالك لاعبين أيضاً معك على نفس الكوكب, و يمكنك قتالهم او الإتفاق معهم. لكن إحذر, قد يخونوك إن اتفقت معهم او سوف يحاولون قلتك بدون أيّ إنذار. هذا ما حصل معي أثناء تجربتي للعبة في مرحلة الألفا. تحتوي اللعبة أيضاً على نظام نقود, حيثُ عندما تقوم بقتل المخلوقات أو عندما تقوم بإتمام عقود, سوف تحصل على نقود تستطيع من خلالها تطوير أسلحتك أو شراء أسلحة جديدة.

كما ذكرت سابقاً, اللعبة مازالت في مرحلة الألفا, فقد بدأ تطوير اللعبة في بداية عام 2018, لكن عند صدور اللعبة سوف يكون هنالك قائمة كبيرة من الأسلحة, و سوف يستطيع اللاعبين عمل تخصيص للعتاد الخاص بهم و للشخصيات أيضاً. يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي الخاص في اللعبة أدناه:

  بسبب لعبة Fortnite يتم طرد مدرس من احد المدارس في الولايات المتحدة..

تجربتي في اللعبة:

اللعبة مازالت في مراحل مُبّكرة من التطوير, لكن الرسوميّات جميلة حقاً و تجعلك تعيش الجو الخاص بالكوكب الذي انت بداخله. هنالك الكثير من المخلوقات, منها الضعيف و منها القوي حقاً. بالنسبة للعقود فهنالك أيضاً نفس الشيء, بعض العقود سهلة و لاتتطلب الكثير من الوقت بينما بعضها صعب و يتطلب جهد و وقت أكثر. بالتأكيد العقود الصعبة تملك جوائز أفضل. اللعبة سوف يكون لها مستقبل, و هي من نمط قام المطورين بستميته بـ”Competitive Quester”, هذا النمط جديد و ربما سوف يكون مشهور مستقبلاً كشهرة الباتل رويال.

في بداية اللعبة سوف تهبط على الكوكب عن طريقة كبسولة, عنما تخرج لن يكون معك سوى فرد, يمكنك عمل عقود سهلة و يمكنك القتال مع المخلوقات لتجميع نقود لشراء أسلحة أفضل و لعمل عقود أصعب, لكن أخطر شيء في اللعبة في الحقيقة هو اللاعبين الآخرين, لأنّهم خدّاعين و أقوى من أغلب المخلوقات الموجودة في اللعبة, لذلك نصيحتي لك هيَ أن تقوم بالتفكير مرتّين قبل عمل أيّ شيء ضد لاعب آخر.

في الألفا هنالك العديد من العقود المختلفة, منها إصياد وحوش مُختارة, او الإستلاء على مناطق, أو إستخراج عناصر. سوف يكون هنالك المزيد من العقود في النسخة النهائية للعبة بكل تأكيد. أدناه يمكنكم رؤية صور قمت بتصوريها أثناء تجربتي للعبة:

كبداية, سوف تصدر اللعبة على الحاسوب فقط, و ستصدر اللعبة كـ”وصول مبكر – Early Access” على متجر ستيم خلال الشهرين القادميّن. ربما بعد الإطلاق الكامل سوف تصدر اللعبة على منصات أُخرى كالبلايستيشن و الأكسبوكس.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو و التقنية مِنذُ طفولتي. أسعى إلى تقديم محتوى عربي مميز من أجل إفادة اكبر قدر ممكن من الأشخاص.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock