الكشف عن موعد اطلاق ديمو لعبة PES 2019 و مفاجأة جديدة تنتظر اللاعبين..

هذه السنة و مثل كل سنة موعدنا معد ديمو لعبة PES 2019 و لكن هناك بعض التغيرات الجديدة و قد تكون جيدة لعشاق اللعبة خصوصا فيما يخص محتوى الديمو الذي سيقدمة.

في البداية الديمو سيتوفر على جميع المنصات يوم الاربعاء 8 اغسطس (8) القادم و سيوفر للاعبين 12 فريق منهم برشالونة و ايسي ميلان و انترميلان و ليفربوول و ايضا منتخب فرنسا الفائز بكأس العالم لهذا العام بجانب المزيد من الاضافات الاخرى.

الخبر الاهم هنا هو بجانب طور الاوفلاين سيكون هناك طور اونلاين في الديمو حيث يمكنك الوصول الى طور quick match و اللعب عبر الشبكة مع منافسين اخرين.

كونامي تحاول بهذه الخطوة جذب الكثير اللعبة اللعبة خصوصا بعد التراجع الكبير الذي شهدته السلسلة خلال لافترات الماضية مع فقدانها بعض التارخيص من بعض الاندية العالمية, نذكر ان اللعبة ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 30 اغسطس 2018, لكن هل ستقوم بتجربة الديمو ؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button