نسخة مجانية من لعبة PES 2019 متوفرة للتحميل الان للجميع..

النسخة المجانية من لعبة كرة القادم الشهيرة Pro Evolution Soccer 2019 و التي تأتي تحت اسم PES 2019 Lite اصبحت متوفرة الان للحميل من خلال متجر البلايستيشن و الاكسبوكس لايف و منصة Steam.

النسخة الخفيفة كما يطلق عليها ستقدم محتوى ليس بقليل لعشاق اللعبة و للذين يفكرون في تجربتها حيث ستفتقد النسخة لمحتوى Master League mode المميز و لكن من ناحية اخرى ستقدم الكثير من المحتوى الاساسي في السلسلة مثل PES League بجميع اطوارة التنافسية و التعاونية  1 ضد 1 او 3 ضد 3 او حتى طور اللعب التعاوني co-op مع دعم التنافس عبر الانترنت للدخول الى بعض المنافسات و التحديات الدولية و لكن بشكل محدود.

ايضا سيكون بامكان اللاعب الدخول الى myClub و الذي يعادل طور Ultimate Team في لعبة FIFA و سيكون بامكان اللاعب اختيار اللاعبين المميزين لبناء فريق احلامة و لكن قد يحتاج الى شراء بعض الخصائص و الشخصيات خلال الطور الذي سيتوفر مجانا في النسخة الخفيفة.

PES 2019 Lite متوفرة للتحميل الان عبر المنصات الثلاثة بلايستيشن 4, اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي حيث يبلغ حجم ملف التحميل 31 جيجا تقريبا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button