عرض جديد مملوء بالرعب النفسي للعبة The Sinking City..

حصلت لعبة الرعب النفسي و التحقيقات The Sinking City على عرض جديد من داخل اللعبة يسلط الضوء على بعض المشاهد من اسلوب اللعب و الرعب النفسي فيها.

احداث اللعبة تدور في العام 1920 عندما يصل المحقق “ريد” الى مدينة Oakmont الغارقة تحت الماء حيث يصل اليها من اجل التحقيق في سبب غرق المدينة و لكنه يواجه هناك الكثير من المواقف و الغرائب التي تبدا بالتسلل الى عقله كما سنشاهد في العرض الذي يظهر لنا “ريد” اثناء حلاقة ذقنة حيث يهيئ له انه يرى اشياء تخرج من وجههة و لكنه على الرغم من غرابة المشهد فقد تعامل معها “ريد” بدون خوف ليتضح في النهاية انها ليست حقيقية و ما هي الا تهيئات رغم ان المشهد النهائي يظهر تلك المخلوقات و هي تهرب عبر المجارير في الحوض.

كما يتضح لنا فاللعبة ستعتمد على الرعب النفسي, بينما اسلوب اللعب يميل الى التحقيق و الاستكشاف من اجل حل لغز غرق المدينة و ايضا ستكون اللعبة بعالم مفتوح الا اننا لا نعلم الى اي مدى سيكون عالمها واسع.

اللعبة ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 21 مارس من العام القادم 2019.

اقرأ ايضا:

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button