شاهد صورة ضخمة لمطور لعبة No Man’s Sky على سطح احد الكواكب..

حتى الان لم اتمكن من تجربة لعبة No Man’s Sky منذ الانطباع الاول للعبة و الذي جعلني اتجنب شرائها و حتى بعد التحديثات و التعديلات الجديدة مازالت لم احظى بتجربة اللعبة و لكن اقدر بالفعل الجهود الكبيرة التي بذلها فريق التطوير من اجل انقاذ اللعبة من التدهور و الفشل المحتم.

هذا الجهد ايضا يقدره الكثير من اللاعبين خصوصا جمهور اللعبة الذي شعر بخيبة الامل عندما صدرت اللعبة قبل اكثر من عام على البلايستيشن 4 و لم تقدم لهم ما كانوا ينتظرونه منها ولكن الان و بعد التحسينات و الاضافات التي عدلت مسار اللعبة هذا الجمهور اصبح يقدر ما قدمه المطور بالاخص رئيس الاستيديو شين موري و هذا التقدر عبر عنه احد اللاعبين برسم صورة ضخمة له على سطح احد الكواكب باستخدام عشرات الالاف من قطع البلاط.

الصورة لن تكون واضحة الا من بعد حيث يمكن لزوار الكوكب ان يشاهدوها من الفضاء الخارج او اثناء هبوطهم على الكوكب كما تشاهدون في بالاسفل.

بدات شعبية لعبة No Man’s Sky بالعودة بعد التحديث الجديد NEXT الذي تم اطلاقه امس الثلاثاء على جميع المنصات التي تتوفر عليها اللعبة خصوصا ان هذا التحديث جلب معه الكثير من التحسينات و التعديلات التي ينتظرها الجميع منذ اطلاق اللعبة في 2016 و لكن في النهاية من يتكلم هي لغة الارقام.

اللعبة بدأت تعود الى الواجهة على مختلف المنصات فعلى منصة البلايستيشن جائت في المراكز الاولى خلال الساعات الماضية و على منصة Steam بدأت اللعبة في الصعود الى المركز الاول حيث لا يفصلها عنه سوى مركزين الان و لكن ايضا هناك صعود واضح في عدد اللاعبين الذين دخلوا الى اللعبة كما تشاهدون في الصورة بالاسفل حيث منذ اطلاق التحديث ارتفع عدد اللاعبين في اللحظة الواحدة الى 41 الف لاعب مع استقراره حول هذا الرقم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button