رسميا روكستار تبدأ تحدي سلاح Stone Hatchet للعبة GTA Online و Red Dead Redemption 2

اذا بعد ان تمكن بعض اللاعبين من اكتشاف امر سلاح Stone Hatchet من خلال البحث في ملفات اللعبة في التحديث الاخير و اليوم تم الاعلان رسميا عن التحدي الخاص بهذا السلاح و الذي سيمكنك من انجاز بعض المهمات حتى تتمكن من الحصول عليه في لعبة Red Dead Redemption 2.

من اجل الحصول على السلاح في البداية داخل لعبة GTA Online سيتوجب عليك اتمام مهمة خاصة سيوكلها لك شخص يدعى Maude الذي سيتواصل معك عبر هاتفك و يعطيك التعلميات من اجل انجاز مهمة خاصة و الوصول الى السلاح الجديد.

بعد ذلك و من اجل الحصول على مبلغ 250 الف من عملة لعبة GTA بالاضافة الى فتح السلاح في لعبة Red Dead Redemption 2 عندما تصدر في اكتوبر من هذا العام عليك تنفيذ تحدي اخر و حينها سيكون السلاح في انتظارك في لعبة Red Dead Redemption 2.

التحدي متوفر الان للجميع و على جميع النسخ..

هل تريد مشاهدة عروض و فيديوهات الالعاب مترجمة للغة العربية, اذا اشترك في قناتنا الجديدة VGA4A-Trailers هنـــا ولا تنسى دعمنا بمشاركتها مع اصدقائك.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button