شاهد مبارة كاملة من لعبة Project Resistance المبنية على عالم Resident Evil..

لعبة كابكوم القادمة Project Resistance التي ستدور احداثها في عالم Resident Evil بنظام اللعب التعاوني التنافسي 4 ضد واحد لم تحصل على اي استعراض مباشر لاسلوب اللعب و لكن مؤخرا تمكن عدد من سفراء Resident Evil من تلقي دعوات لتجربة اللعبة و يبدو ان كابكوم قد قامت اليوم باطلاق احد الفيديوهات المسجلة لتجربة هؤلاء اللاعبين.

الفيديو الجديد الذي يمكنكم مشاهدته بالاسفل يستعرض لنا منافسة كاملة في اللعبة منذ بداية اللاعبين الاربعة من دخول المنشأة الى لحظة هروبهم منها و خلال ذلك سنشاهد كيف سيتمكن اللاعبين الاربعة من التعاون معا كل حسب مهاراته الخاصة التي سيتميز بها عن اللاعب الاخر و استغلال هذه المهارات من اجل القضاء على الخصوم التي يضعها اللاعب الخامس في طريقهم من خلال البطاقات التي يحصل عليها و يحولها الى زومبي او اللايكرز و الكراوليرز و ايضا مستر اكس.

اللاعبين سيتمكنوا من استخدام مهاراتهم من اجل تخطي الافخاخ و جمع عناصر الالغاز و ايضا جمع بعض العناصر التي تضيف المزيد الى عداد الوقت التنازلي الذي يظهر اعلى الشاشة و سيساعد بعضهم البعض من اجل الوصول الى البوابة النهائية.

اللعبة تعمل بنظام القطاعات بحيث يتمكن اللاعبين من الهروب من قطاع في الخريطة الى قطاع اخر و كل مرة ينتقلون فيها الى قطاع جديد يكسبون المزيد من الوقت و هكذا وصولا الى البوابة النهائية.

لعبة Project Resistance لم تحصل على تاريخ اطلاق حتى الان و لكن سيتم اطلاق بيتا خاصة باللعبة في 4 اكتوبر القادم و قد نحصل بعدها على تاريخ الاطلاق النهائي لها.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock