تعرف على “ميكانيكية اسلوب اللعب” في Assassin’s Creed Odyssey مع هذا الفيديو الجديد..

مازالت سلسلة Assassin’s Creed تتوسع شيء فشيء عن اجزائها الاولى و كان الجزء السابق Assassin’s Creed Origins خطوة كبير نحو عالم مفتوح و واسع يمكن استكشافه و لكن مع Assassin’s Creed Odyssey سيكون هذا التوسع اكبر و ستشهد اللعبة تغير في مسارها المعهود.

اللعبة اصبحت الان تصنف ضمن العاب الار بي جي و العالم المفتوح بعد ان كانت لعبة اكشن و عالم مفتوح و يعود الفضل في ذلك الى تطبيق افكار و عناصر العاب الار بي جي بشكل كامل في اللعبة و انا اقصد هنا نظام التعديلات على الشخصيات و تطوير المهارات و الاهم من ذلك كله اتخاذ القرارات التي تؤثر على مسار القصة و احداث اللعبة و تؤدي الى نهايات مختلفة.

هذا ما تم تطبيقه في لعبة Assassin’s Creed Odyssey بالفعل و سنلقى نظرة اكبر على الافكار الجديدة التي تم تطبيقها في اللعبة من خلال السلسلة التعريفية الجديدة التي اطلقها فريق التطوير بحلقتها الاولى اليوم و التي تحدثوا فيها عن ميكانيكية اسلوب اللعب.

عندما بدأ فكرة تطبيق عناصر الار بي جي في اللعبة من البداية كانت هناك عدة عناصر مهمة يجب التركيز عليها في اسلوب اللعب و هي نظام التعديل و التطوير للشخصيات و الذي يتيح للاعب التعديل على شخصيته و تطوير مهاراتها مع تقدمه في اللعبة و نظام الحوارات و القرارات و التي تعتبر عنصر مهم في العاب الار بي جي حيث تضع اللعب في عمق القصة و تجعله يشارك في بناء احداثها من خلال اختياراته و التي ستؤدي في النهاية الى نهايات متعددة و اخيرا نظام القتال المتنوع الذي يعطي اللاعب حرية المواجه باسلوبه الخاص و سيكون حسب ما شاهدنا في الفيديو مفتوح لابعد مدى حيث سيتمكن اللاعب من خوض مواجهات مباشرة بالاسلحة القريبة مثل الرمح و السيف و الدرع او من مسافات بعيدة مثل القوس و القاء الخناجر او بشكل صامت بواسط القتال اليدوي.

تعتبر لعبة Assassin’s Creed Odyssey تنقلة نوعية في تاريخ السلسلة و ايضا في تاريخ فريق التطوير الذي يريد ان يضع جميع خبراته في اللعبة و يقدم تجربة غير مسبوقة لجمهور السلسلة.

Assassin’s Creed Odyssey ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 5 اكتوبر و لحسن الحظ ستكون اللعبة داعمة بشكل كامل للغة العربية مع نسخة مخصصة لمنطقة الشرق الاوسط.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button