قد تحتوي لعبة Horizon: Zero Dawn 2 على طور اونلاين موسع..

من ما لا شك فيه ان استيديو Guerrilla Games يعمل حاليا على عنوانه الجديد او ربما اكثر من عنوان جديد و هذا ما نستطيع ان نستنتجه من التوجهات الجديدة للاستيديو بعد اطلاق لعبة Horizon: Zero Dawn.

في الاونة الاخيرة و كما ذكرنا في احد التقارير فقد انتقل الاستيديو الى مبنى جديد اضخم من السابق و ايضا حسب التصريحات فقد زاد عدد اعضاء الفريق ليصل الى الضعف تقريبا و لكن ايضا ما لم يتم الكشف عنه علانية هو انه تم مؤخرا ضم سيمون لاروخ و هو مطور سابق كان يعمل لدي شركة يوبي سوفت و كان سيمون قد تولى اخراج طور الاونلاين للعبة Rainbow Six Siege و سيكون له دور كبير في العنوان القادم لايستيديو Guerrilla Games على ما يبدو.

ايضا هذا ليس كل شيء فقد وضع الاستيديو اعلان جديد عبر الصفحة الرسمية على الانترنت يطلب فيها انضمام المزيد من المطورين المختصين في UI Designer بجانب خبرات في البرمجة عبر الشبكة الاونلاين.

لو جمعنا انضمام سيمون لاروخ و هذا الاعلان الجديد لضم المزيد من المطورين بخبرات في الاونلاين فقد يشير الامر الى ان مشروع Guerrilla Games القادم قد يكون لعبة اونلاين او قد تحتوي لعبة Horizon: Zero Dawn 2 على طور اولاين.

لا نستطيع الجزم بالامر الان و لكن توجه الكثير من الالعاب الى الاونلاين لاطاله عمر العابهم قد نشهد هذا التوجه في العاب Guerrilla Games القادمة.

 

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button