مخرج فيلم Ghost Of Tsushima: اريد ان افعلها بشكل صحيح..

يقصد الفيلم..

سوني في هذا العام دخلت مجال السينما والافلام المقتبسة عن اشهر العابها بقوة، حيث انها تمتلك حاليا ترسانة من الافلام المقتبسة عن عناوين محبوبة قادمة خلال الثلاثة اعوام المقبلة، منها اولا فيلم Uncharted وفيلم God Of War واخيرا المعلن عنه حديثا فيلم Ghost Of Tsushima المقتبس عن اللعبة.

ليس كل فيلم اقتبس عن لعبة ما تلقى مراجعات ايجابية، في الحقيقة هناك لعنة تخص هذا النوع من الافلام بسبب كثرة المراجعات السلبية، لكن سوني دخلت هذا المجال بقوة وبنية واضحة لتغيير او ازالة هذه اللعبة، فيلم Uncharted القادم مثلا قوي للغاية ويجمع اشهر الممثلين منهم مارك وولبيرغ وتوم هولاند، والان مخرج فيلم Ghost Of Tsushima يعلنها ويقول بأنه يريد ان يفعلها “يصنع الفيلم” بالطريقة الصحيحة.

تشاد ستاهلزكي قام مؤخرا بإجراء مقابلة مثيرة مع موقع IGN للتحدث عن فيلمه القادم الذي سيقتبس من لعبة الساموراي الجميلة وقال ما يلي ذكره:

أنت تعرف كيف يمكن أن تسير اقتباسات الافلام عن ألعاب الفيديو، لذلك نحن نأخذ وقتنا ونفعل ذلك بشكل صحيح. نحن نعمل عن كثب مع مطوري الألعاب للتأكد من أننا نتمسك بما هو رائع فيها.

الامور صعبة دائما من ناحية الافلام، في الالعاب يمكن ان تفعل ما تشاء لكن في الافلام انت مقيد ببعض الادوات وبعض القوانين التي لن تسمح لك باقتباس شيء ما مهم في اللعبة لدى اللاعببن وتنقله الى الفيلم، لذلك التأني في هذه المهمة مطلوب بشكل كبير لضمان نجاح الفيلم على الاقل لدى عشاق اللعبة.

هل تتوقعون بأن سوني القادمة والمقتبسة عن اشهر حصرياتها ستقوم بكسر لعنة الافلام المقتبسة عن الالعاب..؟

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button