اكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصيبلايستيشن 4

طور جديد و خريطة سرية ستتواجد في المرحلة الثانية لبيتا Call of Duty: Black Ops 4..

انتهت المرحلة الاولى للبيتا الخاصة بلعبة Call of Duty: Black Ops 4 و التي كانت محصورة فقط لاجهزة بلايستيشن 4 و تستعد Treyarch لاطلاق المرحلة الثانية التي ستبدأ يوم الجمعة القادم.

المرحلة الثانية ستنضم اجهزة اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي للبيتا بجانب البلايستيشن 4 و لكن هذا ليس كل شيء حيث بدأت Treyarch بالتلميح الى وجود بعض الاضافات الجديدة التي سيتم طرحها في المرحلة الثانية و التي ستتمثل في طور لعب جديد كليا و ايضا خريطة سرية سيتم اضافتها للبيتا لم يتم الكشف عنها من قبل بجانب بعض الاضافات الاخرى التي ستجعل البيتا اكثر متعة من السابق.

احد اللاعبين و خلال البيتا الخاصة بالبلايستيشن 4 قبل ايام واجه Bug غامض جعله يصل الى مهمة تدعى Escort و قد تكون هذه المهمة احد مفاجأة البيتا التالية.

موعدنا الجمعة القادم مع مرحلة جديدة و تجربة جديدة ممتعة للعبة Call of Duty: Black Ops 4 و لكن حتى ذلك الحين لا تنسوا المرور على انطباعنا الكامل لتجربتنا و مشاركتنا ارائكم هناك حولها..

لعبة Call of Duty: Black Ops 4 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 12 اكتوبر و لحسن الحظ اللعبة ستكون داعمة للغة العربية بترجمة للقوائم فقط.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock