طور جديد و خريطة سرية ستتواجد في المرحلة الثانية لبيتا Call of Duty: Black Ops 4..

انتهت المرحلة الاولى للبيتا الخاصة بلعبة Call of Duty: Black Ops 4 و التي كانت محصورة فقط لاجهزة بلايستيشن 4 و تستعد Treyarch لاطلاق المرحلة الثانية التي ستبدأ يوم الجمعة القادم.

المرحلة الثانية ستنضم اجهزة اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي للبيتا بجانب البلايستيشن 4 و لكن هذا ليس كل شيء حيث بدأت Treyarch بالتلميح الى وجود بعض الاضافات الجديدة التي سيتم طرحها في المرحلة الثانية و التي ستتمثل في طور لعب جديد كليا و ايضا خريطة سرية سيتم اضافتها للبيتا لم يتم الكشف عنها من قبل بجانب بعض الاضافات الاخرى التي ستجعل البيتا اكثر متعة من السابق.

احد اللاعبين و خلال البيتا الخاصة بالبلايستيشن 4 قبل ايام واجه Bug غامض جعله يصل الى مهمة تدعى Escort و قد تكون هذه المهمة احد مفاجأة البيتا التالية.

موعدنا الجمعة القادم مع مرحلة جديدة و تجربة جديدة ممتعة للعبة Call of Duty: Black Ops 4 و لكن حتى ذلك الحين لا تنسوا المرور على انطباعنا الكامل لتجربتنا و مشاركتنا ارائكم هناك حولها..

لعبة Call of Duty: Black Ops 4 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 12 اكتوبر و لحسن الحظ اللعبة ستكون داعمة للغة العربية بترجمة للقوائم فقط.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button