المطور: لعبة Spider-Man ستتفوق على لعبة Batman في بعض النواحي..

نستطيع ان نقول الان بان لعبة Spider-Man ستكون واحدة من اقوى العاب الفيديو التي تمثل شخصيات السوبر هيرو و لكن عندما نتحدث عن هذا النوع من الالعاب لابد ان تأتي ثلاثية Batman Arkham في البال و الى اي مستوى ستصل لعبة Spider-Man مقارنة بهذه اللعبة الرائعة.

انا عن نفسي و الى هذه اللحظة كوني لم اجرب لعبة Spider-Man حتى الان اري ان ثلاثية Batman Arkham هي افضل العاب السوبر هيرو و افضل العاب الكوميك حتى الان فقد نجح استيديو Rocksteady في نقل هذه السلسلة من الكتب المصورة الى عالم العاب الفيديو بالطريقة و الاسلوب الصحيح.

اليوم مخرج لعبة Spider-Man يتحدث خلال حدث خاص في المانيا مخصص للصحافة عن مقارنة لعبته Spider-Man مع لعبة Batman و علق براين انتهار على الامر قائلا:

نحن نكن كل الاحترام الى استيديو Rocksteady, نعم لقد لعبنا جميع اجزاء ثلاثية Batman Arkham و استمتعنا بها و هناك الكثير من التسائلات حول مقارنة لعبة Spider-Man مع المعاير التي وضعوها لهذا النوع من العاب السوبر هيرو, استيديو Rocksteady اعاد تعريف مفهوم العاب السوبر هيرو و نحن نسعى الى ان نصل الى نفس المستوى.

و اضاف براين ان هناك فرصة كبيرة للعبة Spider-Man لان تصل الى نفس مستوى لعبة Batman و قد تتجاوزها في بعض النواحي.

من الجيد ان نرى منافسة من هذا النوع بين اثنتين من اقوى العاب السوبر هيرو و اتخاذ المطورين في استيديو Insomniac لعبة Batman مقياس للمنافسة هذا بحد ذاته امر مهم و مطمئن لنا نحن و ذلك لان لعبة Batman كانت واحدة من افضل العاب السوبر هيرو.

في خبر اخر اطلقت مؤسسة ESRB التقيم العمري للعبة Sider-Man و التي جائت مغايرة للتوقعات و يبدو ان المطورين في استيديو Insmoniac Games قد نجحوا في جعل قاعدة جمهور اللعبة اكبر بتجنب التصنيف الذي كنا نتوقعة للعبة و هو “للناضجين” او “M” و الاكتفاء بالتصنيف “للمراهقين” او “T”, يمكنك الاطلاع على تفاصيل اكثر هنــا.

لعبة Spider-Man ستصدر حصريا على جهاز البلايستيشن 4 في 7 سبتمبر القادم و يمكنكم الاطلاع على جميع تغطياتنا للعبة من خلال هذا الرابط.

 

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button