الاعلان عن اضافة طور السطو “Heist” المقتبس من طور Battle royal للبيتا الخاصة بلعبة CoD: Black Ops 4

المرحلة الثانية للبيتا الخاصة بلعبة Call of Duty: Black Ops 4 انطلقت اليوم على الحاسب الشخصي و غدا ينضم اليه البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان مع فتحها للجميع على اجهزة الحاسب الشخصي فقط.

الاطوار التي ستتوفر في البيتا هي نفسها الاطوار و الخرائط التي تواجدت في البيتا التي انطلقت على البلايتسيشن 4 الاسبوع الماضي و لكن امس فريق التطوير في استيديو Treyarch كشف عن طور جديد سينضم الى الاطوار السابقة و هو طور السطو “Heist”.

الطور الجديد كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل يتمحور حول فكرة محددة و هي منافسة بين فريقين من 5 لاعبين لكل فريق حيث عليهم سرقة حقيبة مملوئة بالاموال و الوصول بها الى منطقة الاخراج حيث ستتواجد طائرة مروحية لاخراج الاموال من المكان و الفريق الذي يتمكن من ذلك يكون الفائز, و ستوفر اللعبة لكل لاعب نفس السلاح و هو مسدس و لكن يمكن شراء المزيد من الاسلحة و العتاد و Perks من خلال جمع الاموال و ستلاحظون انه مع كل مرة يتم فيها قتل احد الخصوم ستحصل على اموال و التي يمكنك استخدامها من اجل تطوير شخصيتك.

كما ذكر المطورين في الفيديو فهناك بعض الافكار المقتبسة من طور “Battle royal” منها فكرة احياء اعضاء الفريق في حال الاصابة و ايضا ستكون الذخيرة و العلاجات محدودة ولكن يمكن الحصول عليها من بعض الاماكن في الخريطة.

انطباع بيتا Call of Duty: Black Ops 4, اخيرا النقلة التي انتظرناها طويلا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button