خفض مستوى القفز و تقليل السرعة في بيتا كول اوف ديوتي بلاك اوبس 4 الثانية, اليكم التفاصيل..

المرحلة الثانية للبيتا الخاصة بلعبة كول اوف ديوتي بلاك اوبس 4 انطلقت منذ يوم امس و اصبحت متوفرة على جميع الاجهزة الان و الجميع يمكنه الاستمتاع بها ولكن من قام بتجرتها الاسبوع الماضي على البلايستيشن 4 سيشعر بان هناك اختلاف قد حدث في اللعبة و اريد ان اخبر كل من شعر بذلك بان شعوره في محلة.

استيديو ترايارك المطور للعبة اكد اليوم ان الركد في اللعبة تم تبطيئه و جاء ذلك من اجل جعل اللاعب في محيط المعارك و ايضا بجانب تبطئة الركد تم تقليل مدى الانزلاق للشخصيات اثناء الجري و كذلك تم تقليل مستوى القفز بخمسة درجات بحيث اذا حاول اللاعب القفز عدة مرات متتالية فسوف تكون القفزة الاولى هي الاعلى بينما الثانية ستكون اكثر انخفاض و هكذا و قد جاء ذلك على ما يبدو لتقليل استخدام بعض اللاعبين لخدعة القفز المستمر من اجل تجنب الاصابة اثناء الالتحامات و هذا ما كنت اللاحظه بالفعل في اللعبة اثناء تجربتي للبيتا و من الجيد ان تنتبه ترايارك الى هذه النقطة و تعالجها بطريقة ذكية.

لاحظ كيف تم تقليل ارتفاع القفزات المتتالية

يذكر ان ترايارك تحاول ان تجعل اللعبة تميل الى الاستراتيجية و اللعب التعاوني مع الفريق بشكل اكثر من الاندفاع و اللعب السريع الذي تعودنا عليه في الاجزاء السابقة و يمكنكم الاطلاع بشكل افضل على انطباعنا للعبة بعد تجربتنا لها من خلال هذا التقرير المتكامل.

لعبة كول اوف ديوتي 4 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 12 اكتوبر من هذا العام و سنكون الشهر القادم على موعد مع تجربة لطور الباتل رويال لذلك اذا كنت تمتلك البيتا على جهازك لا تحاول حذفها عند انتهائها مساء غدا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button