شاهد أزياء لارا “الكلاسيكية” ستعود في لعبة شادو اوف ذا تومبرايدر..

تخيل عزيزي بأن تسترجع أيام الزمن الجميل بأسلوب عصري حديث و جميل و يبدو بأننا سنعيش هذه اللحظات مع لعبة شادو اوف ذا تومبرايدر القادمة و بالتحديد هذه اللحظات تخص شخصية لارا, شاهدوا الصورة أدناه و بعدها سنشرح لكم ما يتضمنه هذا الخبر..

قامت احدى المستخدمات على موقع الإنستجرام بتسريب صورة مصدرها الاستوديو المشرف على تطوير اللعبة القادمة, اما مضمون الصورة بحسب قول من نشرها فإنها تعني و بشكل واضح احتمالية عودة ازياء شخصية لارا في الأجزاء السابقة للجزء القادم, و التي كانت تتصف و تتسم بالوحشية و الجرأة المطلقة.

في لقاء مع موقع Gamespot تحدث جيسون دوزويز المخرج القصصي للعبة شادو اوف ذا تومبرايدر عن الفروقات بين اللعبتين و كيف تختلف لعبة شادو اوف ذا تومبرايدر عن سلسلة انتشارتد و الاختلاف الاول حسب قولة هو ان سلسلة انتشارتد تعتمد على الفكاهة في اسلوب السرد بينما لعبة تومبرايدر تعتمد على الجديد و الصرامة في سرد قصتها و هذا اختلاف كبير بين اللعبتين في الاسلوب.

نذكر, بأن اللعبة قادمة في تاريخ الرابع عشر من شهر سبتمبر (9) المقبل على جميع المنصات المنزلية بما فيها الحاسب الشخصي, في النهاية أرغب في تقديم نصيحة بسيطة لمتابعينا, و هي عدم شراء اللعبة عند الإطلاق بل الانتظار حتى موعد قدوم عيد الهالوين الأمريكي و استغلال عروضه خاصة على المتاجر الأمريكية..

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock