اخيرا و بعد طول انتظار لعبة “جاد اوف وور” اصبحت متوفرة بشكل رسمي عبر المتجر السعودي..

رغم التأخير و لكنها خطوة مرحب بها و نتمنى ان نرى المزيد من الالعاب تنضم الى لعبة جاد اوف وور في الظهور في متجر البلايستيشن المحلي, نعم هذه صحيح و لاول مرة منذ افتتاح متجر البلايستيشن المخلي تظهر لعبة جاد اوف وور فيه.

اعلنت قبل قليل هيئة المرئي و المسموع من خلال هتان طويلي الذي يعمل لدى الهيئة من خلال حساله الخاص على تويتر بان اللعبة اصبحت متوفر الان للشراء و التحميل عبر المتجر و يمكنكم الوصول اليها من خلال هذا الرابط.

في الوقت الحالي النسخة الوحيدة المتوفرة عبر المتجر هي نسخة الديلوكس بسعر 63 دولار تقريبا و التي ستوفر لك بعض الاضافات المميزة للعبة مثل درع Death’s Vow و ثيم مميزة للعبة و مع بعض الاضافات الاخرى التي يمكنك الاطلاع عليها من خلال صفحة اللعبة في المتجر.

لعبة جاد اوف وور صدرت في ابريل الماضي حصريا على البلايستيشن 4 و قد حصلت اللعبة على تقيمات مرتفعة من خلال منصة التقيمات العالمية ميتاكريتكس بمعدل 94/100 و ايضا على الصعيد التجاري سجلت اللعبة خلال اسبوعها الاول اسرع حصريات البلايستيشن 4 مبيعا حتى الان.

يمكنكم ايضا الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة من خلال هذا الرابط هنا و الاطلاع على تغطيتنا الاخبارية المستمر للعبة ايضا هنــا.

اخبار ساخنة | تحديث جديد قادم للعبة GTA5, التصنيف العمري للعبة سبايدر مان, تحليل عرض ريد ديد ريدمبش 2 و المزيد..

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button