لعبة Gran Turismo 7 ستحتل اكثر من 89 جيجا من SSD جهاز بلايستيشن 5

في هذا الوقت تستعد سوني لاطلاق عدد من عناوينها الحصرية على جهاز بلايستيشن 5 من ضمنها لعبة سباق السيارات المرتقبة Gran Turismo 7 التي سيتم اطلاقها يوم 4 مارس من هذا العام.

في هذه الاثناء وبعد ان اصبحت اللعبة جاهزة للاطلاق حسب الموعد المحدد فقد تم رفع ملفاتها الى شبكة بلايستيشن وكالمعتاد فقد تم رصد حجم اللعبة عبر متجر بلايستيشن من خلال حساب PlayStation Game Size الذي عودنا على كشف تحديثات المتجر قبل الكشف الرسمي.

اعلان

حجم لعبة Gran Turismo 7 على جهاز بلايستيشن 5 سيكون 89.4 جيجا حسب المصدر بالطبع هذا بدون تحديث اليوم الاول للعبة الذي لم يتم تأكيدة او الاعلان عنه.

ايضا من خلال المصدر نفسه تم تأكيد موعد التحميل المسبق لكل من قام بعمل طلب مسبق للعبة حيث سيتمكن من تحميلها يوم 25 فبراير القادم اي قبل 7 ايام تقريبا من اطلاق اللعبة الذي سيكون يوم 4 مارس.

بالطبع اللعبة ستصدر ايضا على جهاز بلايستيشن 4 وقد اكدت سوني ذلك الا اننا لا نعلم كم سيكون حجم اللعبة على جهاز سوني العجوز لكن كون جهاز بلايستيشن 5 يستخدم تقنية ضغط خاص فنتوقع ان يكون حجم Gran Turismo 7 على الجيل السابق اكثر من 89.4 جيجا.

في كل الاحوال يعتمد الامر على الجهاز الذي ستلعب عليه اللعبة لكن ليكن في معلومك ان اداء وجودة اللعبة على جهاز بلايستيشن 5 ستكون افضل حيث ستدعم العديد من تقنيات الجيل الجديد مثل دقة 4K وتقنية تتبع الاشعاع وايضا تقنية HDR ولا ننسى خصائص وحدة التحكم التكيفية.

المزيد عن Gran Turismo 7

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار