شاهد العرض الجديد للعبة باتلفيلد 5 و ربما نظرة سريعة على طور الباتل رويال..

كما هو معلن منذ امس فقد حصلت لعبة باتلفيلد 5 على عرض جديد بعنوان دمار روتردام او “Devastation of Rotterdam” و كالعادة العرض مرفوق بموسيقى حماسية و مشاهد تجعلك تشاهد العرض اكثر من مرة.

الفيديو الجديد مخصص لمعرض Gamescom 2018 الذي ستنطلق فعالياته في 21 من هذا الشهر, الفيديو يسلط الضوء على عدة اماكن التي ستتواجد في اللعبة منها في اوروبا و شمال افريقيا ايضا سينتهي العرض بمشهد غريب حيث سنشاهد حلقة من نار تديق شيء فشيء, فهل هذا مشهد سريع من طور الباتل رويال الذي يعتمد على نفس الفكرة ام انه مشهد من طور القصة للعبة خصوصا مع ظهور ذلك الجندي الذي يصرخ للدبابة بالاسراع قبل اقتراب النار منهم.

في كل الاحوال سيكون لنا عودة جديدة لالقاء نظرة اعمق على الفيديو و لكن في هذه الاثناء شاهدوا العرض الجديد و شاركونا ارائكم حول اللعبة.

اداء ضعيف جدا للطلب المسبق للعبة باتلفيلد 5 و تخوف من فشل اللعبة..

لن تذهب بنا لعبة باتلفيلد 5 بعيدا عن الجزء السابق من حيث الاحداث حيث ستأخذنا مرة اخرى الى اجواء الحرب العالمية الثانية هذه المرة و لكن اللعبة ستقدم اسلوب مختلف و جديد على السلسلة مثل نظام البناء و كذلك التعديل على الشخصيات و لا ننسى طور الباتل رويال الذي سيحل ضيف لاول مرة على السلسلة.

كل هذه الاضافات و التعديلات قد تجعل جمهور اللعبة متشوق لخوض التجربة بشكلها الجديد و لكن على ما يبدو ان هذا غير صحيح خصوصا بعد هذا التقرير الذي اعدته سارة نيدلمان التي تعمل لدى صحيفة Wall Street و الذي يشير الى ضعف كبير في الاقبال على اللعبة من خلال الطلب المسبق, اكمل قرأة التقرير..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button