نسخة المجمعين من Dying Light 2 تتسرب على الانترنت، إليك ما ستحصل عليه..

لعبة Dying Light 2 هي من الألعاب التي ما زلنا ننتظر إطلاقها مِنذُ ما تم الإعلان عنها في حدث E3 2018 التي بدت به اللعبة رائعة. كان من المخطط أن تصدر العام الماضي ولكنها تأجلت إلى تاريخ غير محدد ومن بعد ذلك ظهرت شائعات أنّ عملية التطوير لا تجري بشكل جيد (تم نفيها من قبل المطور) وشهدنا مغادرة أسماء مهمة من الاستديو أيضاً. في حال ما زلت مهتم بها وتريد الحصول على نسخة المجمعين، سيسعدك ما ستحصل عليه!

مؤخراً تم تسريب نسخة المجمعين من لعبة الموتى السائرون والباركور على موقع Imgur ويمكنكم مشاهدة ما ستحصلون عليه بالأسفل. في البداية، هناك التمثال الرائع الذي نرى به بطل اللعبة وهو على وشك أن يضرب أحد الموتى بالإضافة إلى ملصقات وضوء UV (سيلزم عندما يتحول عالمنا إلى عالم اللعبة) وخريطة الأماكن السرية وكتاب فني بالإضافة إلى قرص اللعبة على اكسبوكس وان او بلايستيشن 4 او الحاسب الشخصي. يجدر بالإشارة إلى أنّ هذه الصورة قد تكون قديمة حيثُ كانت Dying Light 2 قريبة من موعد إطلاقها ولربما الآن تم وضع أقراص الجيل الجديد او سيتم تقديم الترقية مجاناً.

أحد المستخدمين على ريديت باسم LuRo332 رصدَ نسخة المجمعين من متجر يدعى Xzone في التشيك ووفقاً له، سعر نسخة المجميعن هذه هو 210 يورو، أيّ 960 ريال سعودي تقريباً. هذا سعر قد يكون مرتفع بعض ولكنه شبه منقطي لنسخ المجمعين.

أخبرنا استديو Techland أنّ عام 2021 سيكون مشوقاً للعبة Dying Light 2 وأننا سنعرف المزيد عن اللعبة. شخصياً، لعبة الباركور هي من أكثر الألعاب التي أنتظرها هذا العام (على أمل أن تصدر هذا العام) ويمكنكم الإطلاع على سبب إختياري لها من خلال الضغط هنا.

ما رأيكم في نسخة المجمعين من Dying Light 2؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار