شاهد, اكتفجن تنشر فيديو تستعرض فيه خريطة “آرسنال” الجديدة في لعبة بلاك اوبس 4..

معرض جيمز كوم 2018 لا يقل خطورة عن المعارض الأخرى, فهو جميل مثير و يتم استعراض جميع الألعاب تقريبا التي تخص مختلف الشركات حول العالم, اليوم تفاجئنا شركة أكتفجن مع فريق التطوير تريآرك حيث تم الإعلان عبرهما عن خريطة جديدة ستتواجد في لعبة كول اوف ديوتي بلاك أوبس 4 و يطلق عليها اسم “آرسنال”, و ليس هذا فقط بل لدينا أيضا استعراض مطول جديد لأسلوب اللعب من داخل هذه الخريطة و يمكنكم مشاهدته في الأعلى.

كما كشفت الشركة عن بعض المعلومات المهمة بشأن الخريطة كالآتي :

  • الخريطة الجديدة عبارة عن منشأة لتصنيع أسلحة أمريكية متقدمة و قد هجرت و تركت على حالها.
  • لمن يسعى بأن يستكشف الخريطة سيتفاجئ و يكافئ بأسلحة متقدمة و متطورة سيستفاد منها في أغلب الأحيان خصوصا في طور البلاك آوت.
  • الخريطة هذه بالذات من بين كل الخرائط ستحتوي على خبايا و خفايا و اسرار تمكنكم من التقدم أكثر في اللعبة.

نذكر بأن نسخة تجريبية من طور البلاك آوت المتواجد في اللعبة في طريقها إلى عبر جميع المنصات في العاشر من شهر سبتمبر (9) المقبل على البلايستيشن 4 و في الرابع عشر من الشهر نفسه على الإكس بوكس وان و الحاسب الشخصي, اما فيما يخص موعد صدور اللعبة فمن المقرر لها أن ترى النور في الثاني عشر من شهر أكتوبر (10) لهذا العام على جميع المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي, اطلعونا عن رأيكم فيما يخص الخريطة الجديدة أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button