الاخبارموضوع مميز

مرة أخرى, كابكوم تلمح عن ريميك للعبة ريزيدنت ايفل 3 لكن بشرط..!

معرض جيمز كوم المثير هذه المرة يستضيف الشركة الراعية للعبة ريزيدنت ايفل 2 و عقب العرض حدثت مفاجئة خفيفة لطيفة, مرة أخرى ستسعى الشركة اليابانية كابكوم إلى إسعاد اللاعبين عبر تصريح أشبه بتلميح عن إحدى أكثر الألعاب التي ننتظر قدومها على شكل ريميك لعبة ريزيدنت ايفل 3 و لكن هذه المرة الشركة تشترط شرطا لا أحد يستطيع القيام به سوى اللاعبين و لكي تفهموا معنى الشرط, شاهدوا ما قالته الشركة لموقع Trusted Reviews حول قادم العابها خصوصا اللعبة المنشودة :

نعلم بأن اللاعبين يريدون لعبة ريزيدنت ايفل 3 على شكل ريميك, لننتظر المراجعات اولا حول لعبة ريزيدنت ايفل 2 الصادرة في يناير القادم و بعدها سنرى كل شيء ممكن..

إذا و كما تعلمون شرط الشركة واضح وضوح الشمس الا و هو أن كانت مراجعات الجزء الثاني الذي سيصدر في يناير المقبل إيجابية فستقوم الشركة و بلا أدنى شك بالعمل على ريميك للجزء الثالث من السلسلة, ما هي توقعاتكم و أمانيكم في الوقت نفسه اطلعونا بها في قسم التعليقات ادناه.

شاهد استعراض جديد للعبة ريزيدينت ايفل 2 و هذه المرة مع كلير ريدفيلد..

التوجه الجديد للعبة ريزيدينت ايفل 2 ريميك سينقل اللعبة الى مستوى اخر و حتى افكار الريميك للمطورين الذين يعملون على هذا النوع من الالعاب عليهم الان اتباع خطوات كابكوم في فكارهم و لكن هل تبدو لك ان ريزيدينت ايفل 2 هي ريميك بالفعل؟!

من وجهة نظري انها لعبة جديدة كليا و مختلفة حيث اصبح اسولب اللعبة مختلف و التحكم مختلف و طريقة تقديم اللعبة ايضا مختلف حتى تصميم الشخصيات في اللعبة اصبح اكثر تجسيدا و تجسيما و لم يبقى من اللعبة الاصلية سوى القصة التي ستحصل هي الاخرى الى تعديلات لتتناسب مع اسلوب اللعب الجديد و المطور, اكمل قراءة التقرير..

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock