الاخبار

سوني تسجل براءة اختراع للحصول على التروفيز من خلال تشغيل الالعاب عبر محاكي..

تستمر سوني في تسجيل المزيد من براءات الاختراع التي ربما تجد طريقها الى منصاتها في المستقل, واخر هذه البراءات كانت اليوم والتي تشير الى امكانية حصول اللاعب على جوائز التروفي من خلال تشغيل اللالعاب عبر محاكي.

تم الكشف عن براءة الاختراع في وقت سابق اليوم وهي تحتوي على مخطط انسيابي كما تشاهدون بالاسفل يوضح أنه سيتم منح الكأس بمجرد اكتشاف العوامل المحفزة لكسبها في ذاكرة اللعبة, وعلى الرغم من أن براءة الاختراع هذه قد لا تؤدي إلى أي شيء في المستقبل إلا أنها تجعلنا نفكر في ما تخطط له سوني.

sony-files-patent-allowing-you-to-earn-trophies-on-emulated-games-1

تسجيل براءة الاختراع هذه تتزامن مع ظهور تقارير تشير الى ان سوني تعتزم اغلاق متجر الالعاب المخصص لاجهزة بلايستيشن 3 و PSP وكذلك PS Vita خلال الاشهر القليلة القادمة وربما تكون الخطة هي امكانية تشغيل هذه الالعاب من خلال منصات اخرى مثل بلايستيشن 5 او حتى خدمة بلايستيشن Now بحيث يتمكن اللاعب من الاستفادة منها وجمع التروفيز الخاصة بها.

كما اسلفنا فوجود براءة الاختراع هذه لا يعني انها ستظهر قريبا في احد المنصات او ربما لا تظهر ابدا ولكن دعونا ننتظر ونرى ما الذي تخطط له سوني وما ستقدمه لنا في المستقبل.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار