رسميا: لعبة سايبر بانك 2077 قابلة للعب من البداية حتى النهاية..

مازالت لعبة سايبر بانك 2077 بعيدة عن موعد اطلاقها او هكذا يهيئ لنا حيث في كل مرة يتم توجيه سؤال الى المطورين في استيديو CD Projekt Red عن موعد اطلاق اللعبة تكون الاجابة فقط عندما تكون جاهزة.

لكن بعد تصريحات ريتشارد بروزمويسكس منتج اللعبة لموقع engadget خلال فعاليات معرض جيمزكوم 2018 اليوم فيبدو اننا لن ننتظر كثيرا كما نتوقع حيث اكد ريتشارد ان اللعبة قابلة للعب من البداية حتى النهاية في هذه الاثناء, قد يكون هذا التصريح الاول و الاعمق حول اللعبة حتى الان و لكن رغم ذلك فمازال الاستيديو يخفي علينا موعد الاطلاق و كذلك استعراض اسلوب اللعب امام العامة.

هذا التصريح لا يعني ان اللعبة جاهزة للاطلاق و قد يعني ان العناصر الاساسية اصبحت جاهزة من البداية حتى النهاية ولكن مازالت اللعبة تحتاج الى توزيع للمهمات و ايضا مراحل اختبار لعدة ساساعات طويلة من اجل التأكد من موازنة كل شيء فيها ثم بعد ذلك تبدأ عملية التلميع و تدعيم الرسومات لتأخذ الشكل النهائي لها.

هذا الامر برمته قد يحتاج الى المزيد من الوقت و لكن لا نعلم كم سيستغرق ذلك خصوصا مع استيديو قوي و ذو خبرات كبيرة مثل CD Projekt Red.

التوقعات تدور حول احتمال ان لا تكون اللعبة مخصصة للجيل الحالي و ان تكون مجهزة في الاساس للبلايستيشن 5 و الاكسبوكس 2 خصوصا بعد الانطباعات الاولية التي بدأت تصدر اليوم بعد ان تمكن بعض الاعلامين من تجربة ديمو للعبة خلف الابواب المغلقة في معرض جيمزكوم 2018 حيث كانت جودة الرسومات و الجرافيكس فيها تفوق قدرات اجهزة الجيل الحالي.

انطباعت بعد تجربة لعبة سايبر بانك 20177, عالم تفاعلي بتفاصيل دقيقة قد لا تكون لهذا الجيل..

لعبة سايبر بانك 2077 كانت متواجدة في معرض جيمزكوم 2018 الذي مازالت مستمرة فعالياته الى يوم غدا الجمعة و لكن للاسف و مرة اخرى لن يتم استعراض اللعبة امام الجميع و ستبقى حكرا على بعض الاعلامين خلف الابواب المغلقة.

هذه المرة المطور يعطي الضوء الاخضر للاعلامين بنشر انطباعاتهم بشكل مبكر و في هذا التقرير سأوجز لكم انطباعات بعض هؤلاء الاعلامين مع التركيز على التفاصيل الجديدة التي تمكنوا من تجربتها في الديمو رغم انه حسب الوصف هو نفس الديمو الذي تم تقديمه في معرض E3 الماضي.

الديمو سيبدأ بوضعك في شاشة اختيار و تعديل على الشخصية و كسائر العاب الار بي جي ستتمكن من تحديد جنس الشخصية و من ثم تدخل الى عملية تعديل كاملة عليها مثل ملامح الوجه و لون الشعر و البشرة…الخ و بالطبع اختيار الشخصية ما بين ذكر او انثى سيؤثر على تغير بعض المشاهد في اللعبة خصوصا المشاهد الجنسية التي تملئ اللعبة حسب و صف احد الاعلامين, اكمل قراءة التقرير..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock