بعد الكشف عن لعبة ورلد وور World War 3 هل نقول وداعا لباتلفيلد و كول اوف ديوتي..؟!

احد الالعاب الطموحة التي نجحت في جذب الانظار اليها هي لعبة الحرب العالمية الثالثة ورلد وور World War 3 التي تم تطويرها على يد استيديو The Farm 51 المستقل و لكنها تطمح لمنافسة العاب ضخمة مثل باتلفيلد و كول اوف ديوتي.

اللعبة تتحدث عن الحرب العالمية الثالثة التي ستدور على الاراضي الاوروبية في المستقبل القريب بأسلحة و معدات من الحاضر و لكن ما سيميز هذه اللعبة هو تصميم الخرائط الذي سيكون مبني على الواقعية المطلقة لمناطق في كبر مدن و عواصم عالمية مثل برلين و موسكو و وارسو و غيرها من المدن الكبرى و وعد الفريق في ايضا بتقديم مستوى غير مسبوق في تصاميم الاسلحة و المركبات و المعدات العسكرية في اللعبة.

الجدير ذكرة ان فريق التطوير قام بعمل دراسة حية و استشارة خبراء عسكرين خلال السنوات الماضية من اجل تصميم اللعبة و نظام القتال فيها حيث تم اختراع نظام Armor vs. Projectile او “الدروع ضد المقذوف” و الذي تم تطويره بالتعاون مع شركاء عسكرين من اجل تطبيق افكار واقعية على تأثير الاسلحة و نظام الحركة للجنود مثل ارتداد الاسلحة و الوزن عند الاطلاق و فيزيائية حركة المركبات و الجنود…الخ من الخصائص التي ستجعل اللعبة محاكية للواقعية ولكن ايضا فريق التطوير في استيديو The Farm 51 يريد ان يفصل بين الاسلوب الاركيدي و المحاكاة في هذه اللعبة.

لعبة World War 3 كانت متواجدة في معرض جيمزكوم 2018 و كانت هناك فرصة للكثير لتجربتها و بدئوا بالحديث عنها بانها قد تكون التوجه القادم للكثير من محبي العاب اطلاق النار FPS خصوصا من يعشقون التحدي و الاثارة في مثل هذه الالعاب و يمكنكم مشاهدة استعراض اسلوب اللعب في الفيديو بالاعلى و مشاركتنا ارائكم و توقعاتكم حول مستقبل اللعبة و هل ستنجح في منافسة العاب اخرى قوية مثل باتلفيلد و كول او ديوتي او حتى تتفوق عليهما كما يرى البعض؟

World War 3 ستدخل مرحلة الوصول المبكر على منصة Steam في الربع الاخير من هذا العام..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock