بعد الكشف عن لعبة ورلد وور World War 3 هل نقول وداعا لباتلفيلد و كول اوف ديوتي..؟!

احد الالعاب الطموحة التي نجحت في جذب الانظار اليها هي لعبة الحرب العالمية الثالثة ورلد وور World War 3 التي تم تطويرها على يد استيديو The Farm 51 المستقل و لكنها تطمح لمنافسة العاب ضخمة مثل باتلفيلد و كول اوف ديوتي.

اللعبة تتحدث عن الحرب العالمية الثالثة التي ستدور على الاراضي الاوروبية في المستقبل القريب بأسلحة و معدات من الحاضر و لكن ما سيميز هذه اللعبة هو تصميم الخرائط الذي سيكون مبني على الواقعية المطلقة لمناطق في كبر مدن و عواصم عالمية مثل برلين و موسكو و وارسو و غيرها من المدن الكبرى و وعد الفريق في ايضا بتقديم مستوى غير مسبوق في تصاميم الاسلحة و المركبات و المعدات العسكرية في اللعبة.

الجدير ذكرة ان فريق التطوير قام بعمل دراسة حية و استشارة خبراء عسكرين خلال السنوات الماضية من اجل تصميم اللعبة و نظام القتال فيها حيث تم اختراع نظام Armor vs. Projectile او “الدروع ضد المقذوف” و الذي تم تطويره بالتعاون مع شركاء عسكرين من اجل تطبيق افكار واقعية على تأثير الاسلحة و نظام الحركة للجنود مثل ارتداد الاسلحة و الوزن عند الاطلاق و فيزيائية حركة المركبات و الجنود…الخ من الخصائص التي ستجعل اللعبة محاكية للواقعية ولكن ايضا فريق التطوير في استيديو The Farm 51 يريد ان يفصل بين الاسلوب الاركيدي و المحاكاة في هذه اللعبة.

لعبة World War 3 كانت متواجدة في معرض جيمزكوم 2018 و كانت هناك فرصة للكثير لتجربتها و بدئوا بالحديث عنها بانها قد تكون التوجه القادم للكثير من محبي العاب اطلاق النار FPS خصوصا من يعشقون التحدي و الاثارة في مثل هذه الالعاب و يمكنكم مشاهدة استعراض اسلوب اللعب في الفيديو بالاعلى و مشاركتنا ارائكم و توقعاتكم حول مستقبل اللعبة و هل ستنجح في منافسة العاب اخرى قوية مثل باتلفيلد و كول او ديوتي او حتى تتفوق عليهما كما يرى البعض؟

World War 3 ستدخل مرحلة الوصول المبكر على منصة Steam في الربع الاخير من هذا العام..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button