ضبط نظام اطلاق النار في لعبة سايبر بانك 2077 تم بالاستعانه بلاعب مختص بلعبة “كاونتر سترايك”..

انتهى معرض جيمزكوم 2018 و كنا نتمنى ان نلقي نظرة جديدة و مختلفة على لعبة سايبر بانك 2077 و لكن للاسف فريق التطوير في استيديو CD Projekt RED فضل عدم الافصاح عن اي تفاصل جديدة و الاكتفاء باستعراض نفس الديمو الذي تم عرضة في E3 الماضي و مرة اخرى خلف الابواب المغلقة.

قمنا برصد انطباعات بعض الاعلامين الذين تمكنوا من تجربة ديمو استمر لعدة ساعات للعبة و يمكنكم الاطلاع على تقرير الانطباعات هنا و لكن اليوم جاءت لنا معلومة جديدة و مؤكدة من مطوري اللعبة انفسهم و ربما تكون ملفته ايضا و هي تخص اسلوب اللعب و نظام اطلاق النار بوجه التحديد حيث تم الاعتماد على لاعب سابق مختص في لعبة كاونتر سترايك من اجل ضبط نظام اطلاق النار في اللعبة و هذا اللاعب هو “لوكاز وينك” الذي حصل على العديد من الجوائز خلال منافسات متعددة خاصة باللعبة في وقت مضى.

لوكاز يمكنه بخبراته ان يختبر اللعبة عدة مرات و يقوم بتوجيه فريق التطوير للوصول الى افضل نظام يرضي اللاعبين لاطلاق النار و ارى ان الاستعانة به من اجل الاستفادة من خبراته لضبط نظام اطلاق النار في اللعبة خطوة ذكية من CD Projekt RED خصوصا ان غالبا ما تفتقر العاب اطلاق النار و العالم المفتوح المشابه الى نظام اطلاق نار يرضي جمهورها و قد شاهدنا معاناة شركة بيتثدا مع لعبة فل اوت 3 و كيف تم اصلاحها بالاستعانة بفريق مختص في الجزء الرابع.

لعبة سايبر بانك 2077 مازالت تحت التطوير لاجهزة بلايستيشن 4 و اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و توقعات بان لا ترى اللعبة النور قبل نهاية العام القادم 2019, يمكنكم متابعة اخبار و عروض اللعبة هنــا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button