ضبط نظام اطلاق النار في لعبة سايبر بانك 2077 تم بالاستعانه بلاعب مختص بلعبة “كاونتر سترايك”..

انتهى معرض جيمزكوم 2018 و كنا نتمنى ان نلقي نظرة جديدة و مختلفة على لعبة سايبر بانك 2077 و لكن للاسف فريق التطوير في استيديو CD Projekt RED فضل عدم الافصاح عن اي تفاصل جديدة و الاكتفاء باستعراض نفس الديمو الذي تم عرضة في E3 الماضي و مرة اخرى خلف الابواب المغلقة.

قمنا برصد انطباعات بعض الاعلامين الذين تمكنوا من تجربة ديمو استمر لعدة ساعات للعبة و يمكنكم الاطلاع على تقرير الانطباعات هنا و لكن اليوم جاءت لنا معلومة جديدة و مؤكدة من مطوري اللعبة انفسهم و ربما تكون ملفته ايضا و هي تخص اسلوب اللعب و نظام اطلاق النار بوجه التحديد حيث تم الاعتماد على لاعب سابق مختص في لعبة كاونتر سترايك من اجل ضبط نظام اطلاق النار في اللعبة و هذا اللاعب هو “لوكاز وينك” الذي حصل على العديد من الجوائز خلال منافسات متعددة خاصة باللعبة في وقت مضى.

لوكاز يمكنه بخبراته ان يختبر اللعبة عدة مرات و يقوم بتوجيه فريق التطوير للوصول الى افضل نظام يرضي اللاعبين لاطلاق النار و ارى ان الاستعانة به من اجل الاستفادة من خبراته لضبط نظام اطلاق النار في اللعبة خطوة ذكية من CD Projekt RED خصوصا ان غالبا ما تفتقر العاب اطلاق النار و العالم المفتوح المشابه الى نظام اطلاق نار يرضي جمهورها و قد شاهدنا معاناة شركة بيتثدا مع لعبة فل اوت 3 و كيف تم اصلاحها بالاستعانة بفريق مختص في الجزء الرابع.

لعبة سايبر بانك 2077 مازالت تحت التطوير لاجهزة بلايستيشن 4 و اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و توقعات بان لا ترى اللعبة النور قبل نهاية العام القادم 2019, يمكنكم متابعة اخبار و عروض اللعبة هنــا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock