مطور Forspoken يعطينا نظرة على النسخة المحدودة من اللعبة

مقتنيات حصرية ورائعة لكل محبي المقتنيات..

سيطلق المطور Luminous Productions لعبة Forspoken التي تستهدف العام الجديد كواحدة من أكبر الألعاب الحصرية للجيل الحالي. هناك أيضًا إصدار محدود متاح حصريًا على متجر Square Enix الإلكتروني بكميات محدودة لمحبي تجميع مقتنيات الألعاب.

تم إطلاق إعلان جديد لعرض محتويات الإصدار المحدود. يشمل الإصدار المحدود نسخة مادية من اللعبة، ونسخة موسعة من الموسيقى التصويرية الأصلية للعنوان وكتاب فني وقميص أسود، وصندوق مميز. هناك موارد نادرة للاستخدام داخل اللعبة ووصول مبكر للمحتوى الإضافي In Tanta We Trust، والتي سيتم إصداره هذا الصيف.

من المفترض أن يحصل لاعبو PS5 أيضًا على عباءة No Limits، و سلسلة Symbol Combo، و أظافر Trigger Happy وحزمة Crafting Starter كمكافأة عند الشراء المسبق. يحتوي الإصدار المحدود أيضًا على بعض العناصر الحصرية مثل Whiskers Cloak والمزيد.

على تويتر عبر المطور Luminous Productions عن إمتنانه الى اللاعبين الذين يريدون أن تصبح اللعبة أفضل، حيث أعلن بعدها أنه سيتم تحسين اللعبة بعد تجربة النسخة التجريبية، أبرز التحسينات هي على الخط لجعله ملائم لأنه أصغر مما ينبغي في الديمو، هذا بجانب تحسين تقنية الـ HDR في Forspoken بعد مواجهتها لعدد لا بأس به من المشاكل.

سيتم إطلاق اللعبة في 24 يناير لجهاز PS5 والحاسب الشخصي، مع توفر الإصدارين القياسي والديلوكس للطلب المسبق. يمكنك الإطلاع على مقالتنا الأخيرة التي تعطينا نظرة على ماهية اللعبة وما سنراه عند الإطلاق.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button