مطور سابق في استوديو Visceral يفضح شركة EA بعد إلغاء لعبة “جاك السفاح”

شركة EA و المزيد من المشاكل و العقبات تواجهها و تسد عليها الطريق, جميعكم يعلم بأن الشركة قامت بإغلاق الفريق المدعو باسم Visceral Games المسؤول عن تطوير الرائعة المرعبة سلسلة Dead Space.

اليوم احد اعضاء هذا الفريق السابقين و الذي رفض رفضا قاطعا ذكر اسمه يفضح شركة EA التي على ما يبدو اعاقت ايضا اطلاق لعبة اخرى كانت تحت التطوير داخل الاستيديو و يقول عنها ما يلي:

كنا على شرف إطلاق لعبة تحمل في طياتها تاريخا عريق و بعد ذلك و بلا أي سبب اتانا الخبر المطلق بإلغاء العمل على اللعبة بعد سنوات طويلة من العمل عليها.

و اكمل هدا المطور كلامه قائلا بأن الشركة قامت بتعويض اللاعبين بلعبة بلود داست بدلا من لعبة جاك السفاح, واصفا الشركة بالنصابة و المثيرة للإشمئزاز بأن تستغل اللاعبين بهكذا شكل من الأشكال, ما هو رأيكم بهذا الخبر و ما هي مشاعركم تجاه الشركة هل ما زلتم تحترمونها ام ان لمشاعركم رأي آخر..!, شاركونا في قسم التعليقات أدناه.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button