اكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصيبلايستيشن 4

سايبر بانك 2077: حتى فشل المهمات سيؤثر على احداث القصة و لن يكون هناك عبارة Game Over..

شاهدنا في الاستعراض المطول لاسلوب اللعب للعبة سايبر بانك 2077 مؤخرا كيف تكون شاشة اللاعب HUD ديناميكية متغيرة حسب قرارات اللاعب حيث تتغير المهمات بتغير الاختيارات و لكن ماذا لو فشلت مهمة من المهمات ماذا سيحدث ؟

هذا السؤال اجاب عنه المطورين خلال استضافتهم لجلسة اسئلة Q&A اليوم حيث تم التأكيد على انه في حال فشل احد المهمات التي سيقوم اللاعب بتنفيذها لن تظهر عبارة Game Over بل سيستمر اللعب و لكن فشل المهمة اصبح الان جزء من القصة و سيترك اثر على مجريات الاحداث و على اللاعب ان يتعامل حينها مع هذه الاحداث الجديدة المترتبة على هذا الفشل في انجاز المهمة.

فيليب ويبير من مصممي اللعبة قال ان كلمة  Game Over لن تظهر في اللعبة الا عند موت الشخصية فقط بينما فشل المهمات الاساسية او الجانبية سيكون جزء من القصة و على اللاعب ان يكمل مسيرته في التقدم في اللعبة التي ستتغير بسبب فشل المهمة و علية التعامل مع هذه التغيرات باسلوبه الخاص.

ايضا شاهدنا خلال فيديو استعراض اسلوب اللعب ان انه و حتى في منتصف المهمات يمكن للاعب تغير قراراته و بالتالي تغير مسار القصة و مثل هذه المتغيرات من النادر جدا ان نراها في العاب الار بي جي العادية حيث تعتمد على دقة عالية و عمق كبير في السرد القصصي الديناميكي للعبة الذي يتغير بتغير حتى اصغر القرارات.

لعبة سايبر بانك 2077 من المفترض لها ان تصدر على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي و لكن حتى الان لم تحصل اللعبة على تاريخ اطلاق محدد و ربما ننتظر الكثير من اجل الحصول عليها.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock