لماذا لم تتغير لعبة ديفل ماي كراي 5 مثل لعبة جاد اوف وور ؟ المطور يوضح السبب..

عندما عادت لعبة جاد اوف وور من جديد لم تعد كما كانت لعبة hack n slash بالرثم السريع الذي عرفت به في اجزائها السابقة و انتقلت بشكل جذري لتتحول الى لعبة مختلفة مع الحفاظ على الهوية العامة للسلسلة و قد حققت اللعبة نجاح كبير عندما صدر في ابريل الماضي على البلايستيشن 4 لكن السؤال لماذا لم تتغير لعبة ديفل ماي كراي 5 لتقدم نفس التوجه الذي قدمته لعبة جاد اوف وور ؟

مخرج اللعبة هيدياكي اتسونو تحدث الى موقع Everyeye عن عودة اللعبة و قرار ابقائها على نفس اسلوبها في الاجزاء السابقة حيث قال:

لا نحن لم نفكر ابدا في مثل هذا التغير, بالنسبة لنا ان كل ما يهمنا هو التركيز على ما يريدة جمهور اللعبة و لقد تلقينا انطباعات اللاعبين الذين لعبة الجزء الرابع و جزء DmC و كانت طلباتهم فقط ان نقلل من الالغاز التي تعتمد على فكرة القفز على الحواف و قد قمنا بذلك فعلا في الجزء الجديد.

اعتقد ان هذا هو القرار الصحيح حيث لا يمكن للعبة ديفل ماي كراي ان تعمل بشكل بطئ حيث ان اللعبة تميزت باسلوب القتال hack n slash السريع الوتيرة و لا يمكن ان اتخيلها تتحول لتصبح مثل جاد اوف وور ابدا.

لعبة ديفل ماي كراي 5 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 8 مارس 2019 و يمكنك تتبع جميع اخبار و عروض اللعبة هنــــا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button