التحديث 6.00 للبلايستيشن 4 سيجلب لنا خاصية جديدة و مرتقبة منذ مدة طويلة, لا ليست تغير ID..

دخلت البيتا الخاصة بالتحديث القادم للبلايستيشن 4 الذي سيحمل الرقم 6.00 المرحلة الثالثة اليوم و اذا كنت بالفعل من المحظوظين الذين تم اختيارهم لتجربة التحديث فسوف تتلقى اليوم تحديث جديد بحجم 430 ميجا و سيجلب لك هذه الخاصية الجديدة.

حسب بعض الذين تمكنوا من تجربة التحديث قاموا بنشر صورة جديدة تفيد بان واجهة متجر البلايستيشن عند الدخول اليه من خلال جهاز البلايستيشن 4 قد شهدت بعض التغيرات بالاضافة الى تحسين نظام البحث عن الالعاب في المتجر و الذي كان يسبب لي انا شخصيا صداع عند البحث عن اي لعبة هناك و لكن الان اصبح الامر مختلف تماما و بالطبع اكثر راحة و ديناميكية.

واجهة البحث الجديدة كما تشاهدون في الصورة اصبحت تدعم لوحة المفاتيح الخاصة بالجهاز بدل الطريقة القديمة التي كانت تعتمد على ترتيب الحروف عموديا و ايضا اصبحت عملية البحث ديناميكية بحيث تظهر صور الالعاب المقصودة بالبحث حسب الاحرف الاولية اول بأول وصولا الى اللعبة المطلوبة و ايضا يمكن الان البحث بعدة طرق مختلفة مثل البحث باسم الناشر.

ps4 update 6.0 features

ايضا بعض المستخدمين لهذه الخاصية الجديدة اكدوا ان عملية البحث اصبحت اسرع من السابق بفارق كبير و مريحة اكثر في الوصول الى الالعاب المقصودة بالبحث.

[​IMG]

نتوقع ان يتم اطلاق التحديث 6.00 للبلايستيشن 4 في وقت قريب جدا لذلك ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل و التحديثات الجديدة في حال جد اي جديد..

 

اقرأ المزيد  تسريب اسم وحدة تحكم جهاز بلايستيشن 5 قبل الكشف عنه, ستكون متوافقة مع PS4

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock