مستشارة بنك امريكا تنصح المستسثمرين بشراء اسهم شركة Take Two قبل اطلاق لعبة ريد ديد ريدمبشن 2..

على المستثمرين ان يشتروا اسهم Take Two قبل ان يتم اطلاق لعبة ريد ديد ريدمبشن 2 في اكتوبر القادم, هذا ما قالته مستشارة بنك امريكا ميريل لينش للمستثمرين اليوم.

انها واحدة من العاب روكستار و بلا شك سوف تحقق مبيعات كبيرة عندما تصدر في 26 اكتوبر القادم, انظروا الى مبيعات GTA5 التي اقتربت من 100 مليون تم بيعها حول العالم.

ميريل قالت في لقاء خاص مع CNBC ان اسهم شركة Take Two المالكة للعبة ستشهد ارتفاع كبير و ملحوظ خلال الفترة القادم و في مرحلة ما بعد اطلاق اللعبة خلال السنة المالية الجديدة و اضافت ان الشركة تمتلك خطة قوية لدعم اللعبة خلال مرحلة ما بعد الاطلاق بتقديم محتوى اضافي بشكل مستمر و مجاني و ايضا سيكون هناك مبيعات داخل اللعبة و التي ستجلب الكثير من الارباح للشركة.

المحلل جاستن بوست نشر في احد مقالته انهم يضعون توقعات مرتفعة للعبة و قد يعادل نجاحها نجاح لعبة GTA5 على المدى البعيد و هناك توقعات ان تبيع اللعبة اكثر من 18 مليون نسخة في اسبوعها الاول.

ايضا قال ان العرض الثاني للعب جلب اكثر من 33 مليون مشاهدة على اليوتيوب في المقابل عرض لعبة باتلفيلد جلب 12 مليون و عرض بلاك اوبس 4 جلب 11 مليون و اضاف ان اسهم شركة Take Two سترتفع بمقدار 5.02 دولار للسهم الواحد بسبب اللعبة و ايضا مع اطلاق المحتوى الاضافي و نسخة الحاسب الشخصي فيما بعد.

يبدو ان الامر قد خرج عن نطاق الالعاب و اصبح يهم جهات اخرى خارجية ليست لها علاقة بالعاب الفيديو و هم المستثمرين الذين يبحثون على الاسهم الناجحة و اسهم Take Two اصبحت الان محط اطماع الكثير من هؤلاء بسبب لعبة ريد ديد ريدمبشن 2.

ريد ديد ريدمبشن 2 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان في 26 اكتوبر من هذا العام 2018.

مقال | من الاقوى ريد ديد ريدمبشن 2 ام سايبر بانك 2077 ؟ شاركنا النقاش هنا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button