سوني تعلن رسميا اقاف صيانة جهاز البلايستيشن 2 نهائيا في مقراتها الرسمية..

جميعنا يمتلك ذكريات رائعة و طويلة مع جهاز البلايستيشن 2 و الكثير منا تعرف على العاب الفيديو بثورتها الحقيقية مع هذا الجهاز المميز و الكثير منا تعرف على العاب FPS من خلال هذا الجهاز و هو الجهاز الاول الذي عرفنا على التحكم باستخدام عصاتي التحكم, باختصار انه مؤسس جيل في مجتمع اللاعبين حول العالم.

قبل ايام اعلنت سوني بانها اوقف صيانة الجهاز في اخر مقر لها في اليابان عقر دار عائلة البلايستيشن و بهذا القرار تكون سوني قد انهت وجود الجهاز بشكل تام لكن هذا لا يعني ان الجهاز سوف يختفي من الاسواق فلا ننسى ان سوني قد باعت اكثر من 100 مليون وحدة منه و مازال هناك الكثير منه متوفر في الاسواق العالمية و لكن توقيف سوني صيانة الجهاز يعني انها لن توفر قطع الغيار التي يتم الاعتماد عليها في الصيانة و بالتالي سنشهد اختفاء تدريجي للجهاز خلال السنوات القادمة.

سوني اوقف صيانة الجهاز من اجل التركيز على اشياء اخرى و قد يكون من بينها الاستعداد للجيل القادم الذي اصبح الان على الابواب و قد يكون قرار اقاف صيانة البلايستيشن 2 جاء بناء على هذه الاستعدادات.

لا تنسى المشاركة في مسابقة VGA4A لتربح لعبة سبايدر-مان, يمكنك المشاركة من خلال الرابط التالي..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button